شاهد.. لقطة تثير غضب محمد صلاح عقب مباراة جزر القمر.. ومتابعون: “لا يليق”

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

فاز المنتخب المصري، على منتخب جزر القمر، بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، الاثنين، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة، من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقبلة، والتي تقام في الكاميرون، أحرز رباعية الفراعنة محمد صلاح هدفين، ومحمد النني ومحمد شريف لكل واحد منهما هدف.

المنتخب الوطني صعد لبطولة الأمم الأفريقية في الجولة الماضية بشكل رسمي، بعد التعادل مع منتخب كينيا، ليبحث الفراعنة عن الفوز باللقب وتعويض الخروج في البطولة الماضية أمام جنوب افريقيا، والتي استضافتها مصر .

وحدث موقف غريب من بعض الجماهير، عقب مباراة مصر وجزر القمر، حيث نزلت أرض الملعب والتفت حول محمد صلاح لالتقاط الصور التذكارية، في غياب الأمن.

وكشف مصادر أن نجم وهداف فريق ليفربول والمنتخب الوطني، محمد صلاح، استشاط غضبًا، وذلك عقب انتهاء المواجهة التي جمعت مصر وجزر القمر، الإثنين، بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، لبطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقرر إقامتها بالكاميرون عام 2022، وهي المباراة التي انتهت بانتصار الفراعنة برباعية بيضاء، ويرجع ذلك بعد حالة الفوضى والهرج والمرج التي سادت أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي بسبب الجماهير.

ووفقا لتقارير صحفية فأن، أرضية ملعب اللقاء، شهدت تدافعًا جماهيريًا كبيرًا من جانب الجماهير المصرية التي حضرت اللقاء تجاه محمد صلاح من أجل التقاط الصور التذكارية معه، الأمر الذي أثار غضب صاحب الـ28 عامًا.

وعلق بعض المتابعين على ما حدث تجاه محمد صلاح، عقب مباراة مصر وجزر القمر، حيث كتب أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي قائلا، “لا يليق بمحمد صلاح”، واضاف حساب اخر، “فين الحراسة”، وعلق حساب اخر، “ما تزعلوش لما يطلب أمن وحراسة”.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS