حرب التصريحات بين ميدو وفاروق جعفر الكثير من الفضائح.. والأخير: هي دي البقاء لله بتاعتك

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

فجر الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم ومدرب الزمالك السابق لاعب ومدرب الزمالك السابق، مفاجآت مثيرة عن بعض الأمور الهامة داخل القلعة البيضاء، واتفاقه مع مرتضى منصور رئيس النادي السابق للضغط على لاعبي الفريق لتجديد عقودهم.

وأكد “ميدو” في تصريحات عبر تطبيق “كلوب هاوس” أن مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق اتفق معه للضغط على بعض لاعبي الفريق الأبيض من خلال برنامجه التليفزيوني لإجبارهم على تجديد عقودهم من أجل مصلحة القلعة البيضاء.

وأضاف: “أعلنت عبر برنامجي أن يوسف أوباما يضع شروطًا لتجديد عقده مع الزمالك وذلك بالاتفاق مع مرتضى منصور للضغط على اللاعب لتمديد تعاقده، وكذلك نشرت خبر بخصوص انذار فسخ التعاقد مع أشرف بنشرقي لإجباره على سحب الانذار الذي أرسله إلى إدارة القلعة البيضاء”.

وتابع تصريحاته: “طلبت من فاروق جعفر  الوقوف بجانب نادي الزمالك، و رد علي قائلًا “مين اللى قال إن عايزين نقف جنب الزمالك، ومين قال إننا عايزين الزمالك يقف على رجله” “، مؤكدًا أن هؤلاء من يعملون داخل القلعة البيضاء.

وأكد “ميدو” في ختام تصريحاته أن أقصى طموح للزمالك حاليًا أن يصبح مثل النادي الأهلي، مضيفًا: “في الأهلي الجميع يضع مصلحة النادي فوق مصالحه الشخصية ولكن ذلك لا يحدث داخل الزمالك”.

ومن جانبه رد الكابتن فاروق جعفر نجم نادي الزمالك السابق على تصريحات ميدو لاعب النادي السابق.

 

وقال فاروق جعفر: ” أعتقد أن ميدو لم يكن في وعيه عندما قال هذه التصريحات “.

 

وأكد  جعفر في تصريحات صحفية: ” عمري ما قبلت ميدو وتكلمت معه عن نادي الزمالك ومندهش من الكلام اللي بيقوله وأعتقد أنه كان ليس في وعيه عندما قال هذا”.

 

وتابع،  هل يعقل أن أقول هذه التصريحات ؟ اضاف قائلا:” ايه علاقة ميدو بنادي الزمالك؟

 

وتابع: ” هل من المعقول أن تصدق الجماهير كلام ميدو؟ والدليل على كلامه بأنه كان ليس في وعيه أن لا يوجد نادي أو مكان تعامل معه ميدو واستمر معه”.

 

وأختتم كابتن فاروق جعفر تصريحاته قائلا: ” بدل ما يقوم بواجب العزاء في وفاة شقيقي بيصرح بكلام وهمي من خياله”.


بحث

ADS

تابعنا

ADS