نهى العمرسي تطارد صناع مسلسل الطاووس بسبب فتاة الفيرمونت.. فما القصة؟

السلايدر, فن , Comments Disabled

أعلن طارق العوضي، محامي النقض ووكيل الفنانة نهى العمروسي وابنتها نازلي مصطفى، عن تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد الجهات المنتجة لمسلسل «الطاووس» بسبب استخدام صورة واسم موكلته «نازلي» والقضية التي كانت طرف بها، للدعاية للمسلسل، الذي من المقرر عرضه في رمضان 2021.
ونشر «العوضي» البيان عبر صفحته بموقع «فيسبوك»:«بيان اعلامي بيان وبلاغ إلى النائب العام والمجلس الاعلي للاعلام ونقابة السينمائيين ونقابة المهن التمثيلية.. تابع مكتبنا ببالغ الانزعاج ما تم نشره على العديد من الصفحات واسعة الانتشار على مواقع السوشيال من ميديا من دعاية لمسلسل رمضاني يسمي الطاووس.. وقد تم استخدام صورة موكلتنا نازلي مصطفي كريم في الدعاية لهذا المسلسل».
وأضاف:«كما تم استخدام اسم قضية الفيرمونت كدعاية رخيصة ومؤثمة قانونا لهذا المسلسل … خاصة وان النيابة العامة قد حذرت مرارا وتكرارا من تناول هذه القضية حيث انها ما زالت في مرحلة التحقيقات ومن شأن ذلك التاثير على التحقيقات ومجراها.. كما ان موكلتنا نازلي مصطفي كريم ليست هي فتاة الفيرمونت المجني عليها في القضية».
واستكمل:«واذاء اصرار اصحاب هذه الصفحات على المضي في تلك الدعاية الرخيصة على حساب اجساد النساء وانتهاك لخصوصيتهم ونشر صور خاصة دون موافقة اصحابها في مخالفة صريحة للدستور والقانون، وعليه فان مكتبنا يعلن انه سيتقدم بكافة البلاغات والاجراءات القانونية لمواجهة ذلك الامر».
واختتم:«كما اننا نعتبر هذا البيان بلاغا رسميا إلى النيابة العامة والمجلس الاعلي للاعلام ونقابة المهن السينمائية، مركز دعم دولة القانون طارق العوضي المحامي بالنقض القاهرة في ٦ ابريل ٢٠٢١».

وطرح المخرج رؤوف عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، البرومو الرسمي لمسلسل «الطاووس»، بطولة الفنان جمال سليمان، وهو العمل المقرر عرضه خلال ماراثون رمضان المقبل 2021.

https://www.facebook.com/watch/?v=1599189923804929

 

ويسلّط «رؤوف» الضوء في مسلسل «الطاووس» على قضايا الاغتصاب والتحرش بالمرأة، بمعالجة مختلفة، من خلال تعرض فتاة تقوم بدورها الفنانة سهر الصايغ، لحادث اغتصاب بشع على يد مجموعة من الشباب المدللين من أبناء أصحاب السلطة والنفوذ، لتصبح لا حول لها ولا قوة، وتلجأ إلى محامٍ يتولى دوره النجم جمال سليمان من أجل الدفاع عنها.
وبالفعل يوافق من أجل استرداد حق هذه الفتاة، الأمر الذي يجعله يتعرض للعديد من المشاكل، منها تعرضه للضرب المبرح من قبل هؤلاء الشباب، الذي يحتمى كل منهم إلى سلطته ونفوذه، وهم على يقين بأن العدل لن يأخذ مجراه، ويردد أحدهم كلمة «احنا ما بتحبسش»، وهو الأمر الذي ستكشف عنه الأحداث، وتعرض الصراع بين أصحاب النفوذ والفتاة المغتصبة.

ويدعو العمل كذلك للوحدة الوطنية من خلال احتضان سيدة مسيحية والتي تقوم بدورها الفنانة القديرة سميحة أيوب، للفتاة المغتصبة ومساعدتها على تجاوز هذه المحنة. يشار إلى أن مسلسل الطاووس، بطولة النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، هبة عبدالغني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد،سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.
ويعرض مسلسل الطاووس عبر شاشة قناة النهار ضمن المارثون الرمضاني 2021 وقناة ltc.


بحث

ADS

تابعنا

ADS