متزوج من روسية وإسكندراني.. من هو المصري الشجاع حديث وسائل الإعلام الأمريكية؟

السلايدر, منوعات , Comments Disabled

تمكن سائق مصري – يدعي أحمد شعبان يعمل في ولاية كاليفورنيا الأميركية – ببطولة استثنائية من مساعدة عربات الشرطة في وضع نهاية لمطاردة مثيرة في شوارع لوس أنجلوس تضمنت حوالي 40 ضابط شرطة وهليكوبتر وأظهرت لقطات فيديو كيف تحول أحمد شعبان إلى بطل عندما استخدم شاحنته الضخمة لاعتراض طريق سيارة الهارب، وصدمها ليوقفها في الحال، ثم أوقف شاحنته بعرض الشارع ليسد أي طريق يمكن أن يسلكه الهارب المطلوب بتهمة القتل.

شجاعة فائقة

وتصدر ما فعله الشاب المصري سائق الشاحنة عناوين وسائل الإعلام الأميركية في ولاية كاليفورنيا بعدما أبهر الجميع بشجاعته وبطولته الفائقة.

وروى السائق المصري الشجاع أحمد شعبان في مقابلة مع شبكة “فوكس نيوز” الأميركية كيف رأى مطاردة الشرطة أثناء قيادته الشاحنة.

وعندما وجد أن المطاردة أصبحت بالقرب منه اعترض طريق الهارب بشاحنته حتى أن أكياس الهواء بسيارته انطلقت بسبب قوة الاصطدام.

ولاحظ أحمد جهود الشرطة المستميتة في ملاحقة السيارة للقبض على الهارب الذي كان يقود بسرعة تزيد عن 90 ميلا بالساعة.

وحدثت المطاردة عبر مقاطعة ريفرسايد ثم إلى منطقة شرق سان غابرييل ونال السائق المصري الشجاع أحمد شعبان إشادة الجميع والشرطة.

الجيش المصري

وعندما سألته المذيعة عما إذا كان شعر بالخوف على سلامته، فقال إنه أدى الخدمة بالجيش المصري وتعلم الجرأة وعدم التردد.

وخلال المقابلة مع شبكة “فوكس نيوز” ارتدى السائق المصري أحمد شعبان “تي شيرت” كتب عليه “أب مصري” وصورة علم مصر.

وزيرة الهجرة

ومن جانبها أكدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، أنها تواصلت مع  المواطن المصري أحمد شعبان يعمل سائق على شاحنة نقل كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدا في ولاية كاليفورنيا والذي كان حديث وسائل الإعلام الأمريكية خلال الساعات الماضية والذي ساعد الشرطة في القبض على قاتل هارب بعد مطاردة شارك فيها 40 ضابط شرطة وطيارة هليكوبتر.

وأوضحت وزيرة الهجرة  على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك ” أن أحمد شعبان إسكندراني يفخر بدراسته العسكرية في مصر والتي جعلته رجلا لا يخاف وفقا لما أكده لها.

وأشارت وزيرة الهجرة إلى أنها فخورة به وفقا لما سمعته منه خلال المكالمه الهاتفية  حيث أكد أنه رافع رأسه في أمريكا منذ أن تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة مصر ولابد للجميع أن يساعده ويقف معه حتى تصبح مصر أحلى.

وقال أحمد شعبان للوزيرة إن مصر لديها خير أجناد الأرض وإنه  قام بتعليم أولاده اللغة العربية ومخافة ربنا ولولا أن أمهم روسية كان وافق على طلبهم بدخول الجيش المصري.


بحث

ADS

تابعنا

ADS