أفادت وسائل إعلام إنجليزية، انسحاب أندية إنجلترا الـ 6 من دوري السوبر الأوروبي الانفصالي.
محمد صلاح
انضم نجمنا محمد صلاح إلى لاعبي ليفربول الرافضين المشاركة في السوبر الأوروبي في بيان مشترك أصدره أولًا قائد الفريق جوردان هندرسون، وتبعه العديد من اللاعبين.
وأصدر لاعبو ليفربول بيانًا مشتركًا مساء اليوم الثلاثاء، جاء فيه: لا نحب ما يحدث، ولا نريد حدوثه .
وأكدت وكالة فرانس برس، “انسحاب مانشستر يونايتد، ليفربول، أرسنال، وتوتنهام من دوري السوبر الأوروبي”.
وكشفت مصادر لوكالة أسوشيتد برس، بانسحاب نادي تشيلسي من البطولة المستحدثة أيضا.
كان مانشستر سيتي أول ناد يترك المسابقة الجديدة.
وبذلك أصبح المشروع في مهب الريح بعد 48 ساعة من إطلاقه، حيث انسحبت 6 من الأندية الـ 12 التي أطلقت البطولة.
وكان تقرير صحفي بريطاني، كشف أن تشيلسي سيطلب الانسحاب من بطولة دوري السوبر الأوروبي.
يذكر أن جماهير مانشستر سيتي ذهبت اليوم إلى ملعب الاتحاد، وهاجمت إدارة النادي بسبب المشاركة في تأسيس بطولة قارية جديدة.



