قفلت الباب وراها.. مشهد ولادة منى زكي يخلع القلوب في “لعبة نيوتن”

أخبار الترند, السلايدر , Comments Disabled

حقق مشهد الولادة الذي أدته منى زكي بالحلقة العاشرة من “لعبة نيوتن”، تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط حالة من التعاطف مع شخصية “هنا” التي تجسدها النجمة المصرية في المسلسل.

وتواجه “هنا” المزيد من الانهيارات في عالمها؛ يأتيها خبر دخول والدتها في غيبوبة، فتواجه آلام المخاض المبكر وحيدة في أمريكا، صديقها لا يرد على الهاتف، بينما تتلقى رسالة طلاقها من زوجها المقيم بمصر وهي في طريقها إلى غرفة الولادة.

https://www.facebook.com/magdakhiralla/posts/10159869849756282

 

وكذلك ينقطع اتصالها بالعالم، وتستوعب بالكاد أنها ولدت طفلها للتو، لكنّه سيبقى بعيداً عنها لأيام في الحاضنة، دون أن تحظى بلحظة عناقه التي طالما انتظرتها.

ويروي مسلسل “لعبة نيوتن” قصة “هنا” السيدة التي طالما قوبلت بعدم الثقة من زوجها “حازم” بالقدرة على التصرف… بعد صعوباتٍ كبيرة تحظى بفرصةٍ للأمومة، فتخطط لإنجاب طفلها في الولايات المتحدة، سيساعدها زوجها في قرارها، ويحاول اللحاق بها، لكنّه لن يتمكن من ذلك، أما هي فستواجه تغييرات غير متوقعة في حياتها، وحيدة.

المسلسل من قصة وإخراج: تامر محسن، وأشرف على الكتابة مها الوزير. وبطولة: منى زكى، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد، وممثلون كثر آخرون. القنوات العارضة: DMC، دبي، رؤيا، ألفا مسلسلات. المنصات العارضة: شاهد، Watch it.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS