ما خفي كان أعظم.. صفحات مشبوهة تروح لمساج علاج التبلد في شقق خاصة

حوادث , Comments Disabled

انتشرت مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إعلانات وصفحات  أثار محتواها حفيظة الكثيرين، تتخذ من العناية بالمرأة وجلسات المساج ورعاية الجسم ستارا، يجذب العرائس والمقبلات على الزواج، ويخدعهن تحت ستار «المركز الصحي أو مراكز التجميل».

وأثار تقرير صحفي الموضوع بكافة جوانبه وتفاصيله نستعرض بعضا منه وكيف وجد هذا النوع المشبوه من المساج ضالته في مصر .

مساج للسيدات

العنوان صادم وجاذب «مساج للسيدات مع مدربين محترفين» احتل التايم لاين بعدد من الصفحات، وعشرات الأسماء تحمل كلها نفس المعنى «للسيدات فقط، بشكل خاص، وسري» مسميات تضمن الخصوصية والسرية، وتقدم خدمات من نوعية جلسات مساج مع مدرب محترف، تؤكد تلك الصفحات دوما على الحرص على الخصوصية، والسرية للعملاء والمدرب، بعض الصفحات تظهر مدعومة بإعلان لسيدات منطقة بعينها، التجمع الخامس ومدينة نصر على سبيل المثال، وتعدد أنواع المساج التي يمكن أن يقوم بها المدرب ويختلف المقابل المادي حسب نوع المساج.

صفحات مشبوهة

تأخذ تلك الصفحات من المساج واجهة تخفي ورائها أعمال تصل إلى حد «الدعارة»، يبدأ الأمر باصطياد النساء، وخلال الحديث الخاص مع المدرب يتم تحديد شكل العلاقة، تصل في أغلب الأحيان إلى علاقات جنسية كاملة، في بيوتهن أو في المركز، أو في بيت المدرب، ولكل علاقة ومكان سعر يحدده المدرب ويعلنه في الشات الخاص مع السيدات.

الصفحات جميعها تتحدث اللغة نفسها «سرية وخصوصية من أجل راحتك»، جمل تحمل معاني غير أخلاقية، لينكشف في نهاية الحديث أن المساج ما هو إلا بوابة تدخل عن طريقه الضحية أو «الزبونة» عالم آخر مخفي غير مقنن.

يصف الإعلان الجلسات بأنها «جلسات مساج راقي.. كابتن مساج برايفت بمنزلك داخل القاهرة والمحافظات.. بأفضل الزيوت.. يوجد تكبير للصدر والأرداف.. جلسات برايفت.. زيارة منزلية لحد بيتك.. مساچ لتكبير أي مناطق بالجسم.. مساچ كامل للجسم شامل المناطق الحساسة لعلاج التبلد الجنسي.. حمام مغربي وسويت للجسم كامل».

العادة السرية

لا يكتفي المدرب بالرد بالرسالة السابقة، يسهب في تقديم خدمات آخري، اختار لها مسميات غير شائعة أو معروفة، مثل مساج body to body، أو من الجسم للجسم، ومساج happy ending، أي نهاية سعيدة، وهو ما استرعى انتباه البعض وجذبهن للسؤال، ليرد عليهن المدرب «م»، خريج كلية العلاج الطبيعي -حسب تعريفه لنفسه- ويمتلك مركز مساج «ر.س»، في مدينة العبور، ويدير صفحة على الفيسبوك للمساج البرايفت، ليسهب في شرح معاني هذه المسميات قائلا عبر الشات: «happy ending هو إجراء عادة سرية للسيدات نهاية الجلسة».. ولمزيد من التفاصيل يرسل صورا إباحية شارحة للفكرة التي يريد نشرها. إذا وجد المدرب استجابة من مراسلته ينتقل معها في الحديث إلى مرحلة آخرى، يؤكد استعداده إجراء هذا المساج في شقته بفيصل، كون المركز غير مجهز لإجراء المساج الذي يستلزم قدرا أكبر من الخصوصية، لكنه يتحفظ على إعطاء العنوان لزبونته إلا بعد تأكيد الحجز وقبل الموعد بساعات قليلة.

الأسعار

لا تعلن الصفحات عن أسعار خدماتها، خاصة تلك التي يشوبها أفعال غير أخلاقية، لكنه وعبر الشات مع بعض الفتيات، أعلن تسعيرة لبعض أنواع المساج، منها مساج الأصابع والجسد والزيوت العطرية والجلسة تبدأ من 80 جنيها، وتختلف التسعيرة حسب مكان المساج، في المركز أو منزل المدرب الخاص أو بيت الراغبة في المساج، يفصح المدرب عن أنواع آخرى من المساج أطلق عليها مسميات لها إيحاءات واضحة، قبل أن يفصح عن معانيها.

 

«هارد»، وهو عبارة عن علاقة كاملة.. يعرض المدرب «م» أن تكون مجانا أول مرة، بحيث إذا وافقت الزبونة، يبدأ في معرفة بعض التفاصيل الخاصة، مثل الوزن والطول وهل زبونته «آنسة» أم متزوجة، إحدي محاوراته سألته عن السبب في هذه الأسئلة، فكانت إجابته حتى يكون المساج أكثر راحة.. وفي حالة ارتابت الزبونة من مكان الجلسة في شقة المدرب، فهو على استعداد ليجريها في المركز ولكن بشكل سري.

يدير «أ» الذي يقطن في القاهرة، صفحة أخرى تقدم خدماتها للسيدات فقط، يظهرها على موقع «فيسبوك»، بإعلانات مدفوعة الأجر، وعن تفاصيل خدمة المساج التي يقدمها أوضح إنها «من الجسم للجسم» و«نهاية سعيدة».

جلسات خاصة

والنهاية السعيدة عبارة عن مساج للمنطقة الحساسة للسيدات، لكنه لا يمتلك مركزا للمساج، بل هو يدير صفحة ويمارس عليها المساج غير الأخلاقي منذ عام مضى، لا يمتلك شهادة تؤهله لعمل المساج، كما أنه لم يحصل على أي شهادات أو دورات تدريبية تفيد بتأهله لعمل جلسات مساج، وهو من يقوم بكل شيء، بداية من استقطاب النساء، عن طريق إدارة الصفحة، ثم الذهاب إليهن في بيوتهن في جلسات خاصة.

صفحة ثالثة على موقع «فيسبوك»، تحمل اسم له نفس المعنى، وضعت تلك الصفحة شعار «بدون خلع ملابس بدون قلق»، تقدم جلسات مساج في بيت السيدات أيضا يتحدد السعر حسب المكان، الدقي على سبيل المثال يتكلف 400 جنيه للجلسة، على أن تكون الجلسة في البيت ويستخدم المدرب زيوتا عطرية، وتقدم الصفحة كل أشكال المساج، وإنما مع ارتداء السيدة «شورت، وحمالة صدر» على الأقل خلال الجلسة، والمساج للجسم كاملا 500 جنيه، وكذلك مساج النهاية السعيدة، الذي يعلن تفاصيله عبر الهاتف فقط.


بحث

ADS

تابعنا

ADS