عمامة ريهام حجاج و”قُصة شعرها”.. مشهد استثنائي يثير جدلا كبيرا للصعيدي أبو قصة

أخبار الترند, السلايدر , Comments Disabled

تسبب مشهد  قصير في “إعادة” مسلسل إلى سباق الدراما، وأحاديث مواقع التواصل الاجتماعي.. هذا ما حدث مع مسلسل كان  لا يحظى بمتابعة كبيرة وبعيداً عن السباق الدرامي  في رمضان.

 

مشهد “الصعيدي أبو قصة”، الذي ظهرت به الفنانة ريهام حجاج في مسلسل ” وكل ما نفترق” .. هو ذلك المشهد الذى أعاد المسلسل إلى قلب  المشاهد، فقد تناوله رواد “السوشيال ميديا” بشكل ساخر، وانتشر بسرعة البرق، وتناولته “الكوميكسات” بطريقة عجيبة حتى أصبح مسار حديثهم وتقدم في ترتيب “التريند” بعدما كان  يحقق  نسب مشاهدة ليست بالكبيرة.

 

وهذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها المسلسل الجدل، لكنه فعلها كثيراً حتى قبل عرضه في رمضان، وهو كما يقولون اسم على مسمى  فقد “اختلف” و”افترق” صناعه، مثلما افترق الجمهور، واختلفوا على مشاهدته .

 

محمد عبد الرحمن الناقد الفني،  يرى أن هناك حالة من التربص بالمسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك نتيجة الخلافات السابقة التي تم الكشف عنها قبل عرضه من قبل الفنانين، وأثر ذلك سلبًا على مشاهدة المسلسل وجعل الجمهور أثناء المشاهدة متحفظ، وهو ما دفعهم لنزع سياق الصورة من المشهد، فأغلب من علق على تلك الصورة لم يروا المسلسل وتصوروا أن ريهام حجاج تظهر بدور رجل صعيدي، ولكنها في الحقيقة فتاة متنكرة في رجل صعيدي ومن يحيط بها يعلم بأنها فتاة.


بحث

ADS

تابعنا

ADS