تفاصيل الحلقة 7 من مسلسل كوفيد 25.. حل لغز قتل الدكتور شروق ودور عماد رشاد في تصنيع الفيروس

فن , Comments Disabled

شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل كوفيد 25، بعد اكتشاف مقتل الدكتورة شروق (ايناس كامل) في ظروف غامضة بعد محاولتها الدخول على الصفحة السرية لشركة WGP المتورطة في تصنيع ونشر الفيروس الغامض كوفيد 25، وتصنيع اللقاح المضاد له.

وخلال الحلقة 7 من كوفيد 25، أثيرت الشكوك حول كل المتواجدين في المستشفى، وبالفعل تمكن ياسين المصري (يوسف الشريف) من اقناع رامي (احمد صلاح حسني)، من اختراق الصفحة التي حاولت شروق الدخول عليها، وأثناء فحص محتوياتها تبين الوصول إلى أن الدكتور سامح (محمد عادل)، أحد الفريق الذي يعمل على تصنيع اللقاح وهو المتورط في قتل شروق.

وما ان أحس سامح بأن كل الشكوك تشير لتورطه في قتل شروق فحاول الهروب ولكنه اصطدم بأحد من المصابين الذي تمكن من قتله.

كما كشفت أحداث الحلقة السابعة عن تورط رجل الاعمال فطين (عماد رشاد)، في صفقات مشبوهة بالتعاون مع الدكتور سعد الألفي (ايمن الشيوي)، رئيس شركة WGP المتورطة في تصنيع ونشر الفيروس الغامض كوفيد 25، حيث قام فطين بتصنيع صفقة من واقي الوجه (Face Shield)، بتكلفة تجاوزت الـ 700 مليون جنيه، وذلك قبل ظهور الفيروس..

مسلسل كوفيد 25 من تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد جلال، بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، محمد عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد.


بحث

ADS

تابعنا

ADS