ترتيب الدوري المصري بعد مباراتي الأهلي والزمالك اليوم

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

شهد الدوري المصري الليلة مبارتين مثيرتين للصراع على القمة كان طرفاها الأهلي مع الاتحاد والزمالك مع سموحة.

الزمالك وسموحة

انتهت مباراة الزمالك وسموحة بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الأسبوع الـ٢٠ من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول.

ليأتي التعادل سريعا عن طريق مصطفى فتحي لسموحة في مرمى الزمالك في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول.

ليحرز طارق حامد الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول.

وأضاع سموحة فرصة مؤكدة لإحراز هدف التعادل في الدقيقة 74 من زمن اللقاء أنقذها محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك.

وأهدر حمدي فتحي لاعب الزمالك هدف مؤكد امام مرمى سموحة في الدقيقة 80 من زمن اللقاء.

ويتربع الزمالك على عرش صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، وفي جعبته 44 نقطة، حيث حقق الفريق الفوز في 13 مباراة، فيما تعادل في 5 مواجهات، بينما خسر الفريق الأبيض مبارتين.

 

على الجانب الآخر، يحتل الفريق السكندري المركز السابع برصيد 28 نقطة، حيث فاز في 5 مبارايات، وتعادل في 13 مواجهة، وخسر في مبارتين.

الأهلي والاتحاد

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق الفوز على مضيفه فريق الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

أحرز بدر بانون مدافع الأهلى هدف التقدم لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 50 من زمن المباراة ثم أضاف الهدف الثاني محمد مجدى أفشه صانع ألعاب الأهلى فى الدقيقة 55  قبل أن يسجل محمد الصباحى هدف فريق الاتحاد السكندري الوحيد في الدقيقة 92 من الوقت بدل الضائع من زمن المباراة

بتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 40 واستمر في المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر برصيد 44 نقطه بعد فوزه على فريق سموحة بينما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 29 وتراجع إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

ترتيب الدوري المصري

وما زال الزمالك على قمة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة من 20 مباراة وفي المركز الثاني الاهلي برصيد 40 نقطة من 18 مباراة  ثم جاء بيراميدز ثالثا برصيد 34 نقطة من 20 مباراة  وحل رابعا المصري البورسعيدي برصيد 32 نقطة من 20 مباراة.

وجاءت باقي فرق الدوري وفقا لهذا الترتيب:

 

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS