السلايدرسوشيال ميديا

هاشتاج فخر العرب الحقيقي يشعل تويتر

دشن عدد كبير من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاج بعنوان “فخر العرب الحقيقي” بعد عزوف بعض المشاهير عن التضامن مع الشعب الفلسطيني ضد انتهاكات واعتداءات الاحتلال الإسرائيلي.

وتصدر هاشتاج “فخر العرب الحقيقي” قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا وانتشارا عبر موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” وذلك بعد إعلان اللاعب رياض محرز نجم نادي مانشستر الإنجليزي، واللاعب محمد النني نجم أرسنال، بدعم الفلسطينيين ضد الاعتداءات الإسرائيلية، بينما اختفى اللاعب محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي.

وأدي ذلك إلى شن عددًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجومًا على محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، وذلك بسبب عدم نشره أي محتوى على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل لدعم الفلسطينيين ضد الاعتداءات الإسرائيلية حول المسجد الأقصى.

وتشهد القدس الشرقية والعديد من مناطق الضفة الغربية مواجهات بين الجيش الإسرائيلي والمواطنين الفلسطينيين، واعتداءات متكررة من المستوطنين في المدينة المقدسة، خلال الأيام الماضية.

وكانت  المواجهات  تجددت صباح اليوم بعد أن حاول مئات الفلسطينيين المعتكفين في المسجد الأقصى في العشر الأواخر من شهر رمضان منع المستوطنين من الدخول إليه، إذ تحيي إسرائيل الاثنين ذكرى احتلالها للقدس الشرقية في 1967.


زر الذهاب إلى الأعلى