السلايدرعربي و دولي

“رامز عقله طار” بدون ضيوف في آخر حلقتين.. ومعلومات تذاع لأول مرة عن فكرة المقلب

أزمة كبري تواجه برنامج رامز عقله طار في الحلقتين المتبقيتين من البرنامج، حيث لم تستطع أسرة البرنامج الانتهاء بشكل كامل من تصوير كافة الحلقات.

ويقوم رامز جلال خلال حلقتي اليوم والغد بعرض كواليس الحلقات الماضية التي تم عرضها طوال الشهر الكريم، وأبزر ما حدث مع الضيوف.

تصنيع الهوب دروب

كشف الفنان رامز جلال، عن معلومات تظهر لأول مرة عن مقلب “رامز عقله طار” المذاع علي قناة “إم بي سي مصر”.

 

ولفت إلي أنه تم تصنيع كبسولة “الهوب دروب” الذي يتم إجبار الضحية علي القفز منه الي حمام السباحة الأوليمبي، في إنجلترا حيث تم تصنيعه بشكل معقد.

ولفت إلي أنه تم اختيار حمام أوليمبي قطره 50 مترا وعمقه 6 أمتار وتم حفره في 10 أيام وذلك من أجل الحفاظ على الضحية من الموت أثناء القائه من كبسولة “الهوب دروب”.

 

ويستدرج الضيف كل من الفنان السعودي حسن عسيري والإعلامية سارة مراد، ويبدأ “عسيري” في جولة مع الفنان داخل إحدى مدن الملاهي السعودية التي تحمل اسم “Buzz Land”، ويبدأ الضيف بلعب بعض الألعاب للتسلية، ثم يأتي دور “مراد” التي تجمع الضيف بإحد الجمهور وهو رامز جلال الذي يتخفى في زي “هندي”، بعدما تقنع الضيف أنه اختيار عشوائي.

 

 

ويدخل الضيف بصحبة رامز إحدى المركبات في الملاهي التي يتم رفعها بشكل كبير بضيف مع استمرارها في الاهتزاز، ويبدأ المقلب باستمرار تحرك المركبة بشك عشوائي على ارتفاع ضخم بشكل يرعب الضيف، ويستمر رامز في مضايقته من خلال رش روائح كريهة وضربه وفتح أنبوبة الحرائق، إلى أن يفتح المركبة ويُلقى بالضيف في الماء.

 


زر الذهاب إلى الأعلى