سوشيال ميديا

أحمد شيبة: آه لو لعبت يا زهر مخدتش منها جنيه.. وسمر يسري ربنا خد لي حقي منها

أكد المطرب الشعبي أحمد شيبة، أنه لأول مرة يغني في رمضان، إذ أنه غنى في حفلات بشهر رمضان الحالي كبروفات لحفلات الفترة المقبلة.

وأضاف أحمد شيبة، خلال حواره ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”، مع المخرجة إيناس الدغيدي، عبر شاشة “القاهرة والناس”، أنه تنازل عن أغنيته “أه لو لعبت يا زهر” للمنتج السبكي، مؤكدا أنها حققت نجاح كبير ولم يحصل على أموال من مبيعاتها، متابعًا: “مخدتش منها فلوس خالص.. وزعلان من السبكي”.

وأشار المطرب أحمد شيبه، إلى أن أخيه يسكن معه في نفس العمارة ولم يتخلى عنه في أي فترة من الفترات، كما أنه ساعد عائلته ولديه 5 أخوات ويساعدهم دائمًا، منوهًا إلى أن عائلته لهم حب وتعامل خاصة بالنسبة له.

شهادة الإعدادية

قال المطرب الشعبي أحمد شيبة، خلال لقائه ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” الذي تقدمه المخرجة ايناس الدغيدي بقناة “القاهرة والناس”:”انا اتعلمت لحد 3 اعدادي وبعدين محصلش نصيب بسبب الظروف وبحمد ربنا بعد ما وصلت اليه”.

سمر يسري

وعن خلافه مع الإعلامية سمر يسري، علق:”لما استضافتني في برنامجها استهزأت بيا وقالت اللى كان سمكري وكان حاجات مش كويسة، وبيبصوا للمطرب الشعبي نظرة دونية علشان بينزل أفراح شعبية”.

وتابع:”بعد لما سمر يسري استهزأ ت بيا جمهوري جابلي حقي منها وربنا كمان، وانا الحمد لله مش عيب إني أقول اشتغلت في كل حاجة.

 


زر الذهاب إلى الأعلى