السلايدركلاكيت

مشاهد مؤثرة بالحلقة قبل الأخيرة من الاختيار 2.. أبرزها ظهور أحمد حلمي

شهدت أحداث الحلقة الـ29 من الجزء الثاني من مسلسل الاختيار بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي مشاهد مؤثرة خاصة المشهد الذي قدمه الفنان أحمد حلمي.

وعلى الرغم من أن مدة الحلقة 29 لم تتجاوز الـ 30 دقيقة إلا أنها حوت عددا كبيرا من اللقطات والمشاهد المؤثرة.. بدايةً من حالة الحزن التي رسمت على وجه “كريم عبد العزيز” زكريا يونس وأخوه علي يونس على استشهاد صديقه عمر القاضي، ومحاولة زكريا يونس مواساته، وكشف علي يونس، تفاصيل وصية عمر القاضي له بعدما أوصاه بـ3 عصافير قبل استشهاده، مشيرا إلى أنه كان يقصد رعاية 3 فتيات في دار أيتام.

أحمد حلمي

كما ظهر الفنان “أحمد حلمي” في دور والد أحد الأطفال الذين استشهدوا في الأحداث الأخيرة.. ليجسد معاناة آباء على فقدان ذويهم وسقوطهم ضحايا العمليات الإجرامية.

 

فيما اختتمت الحلقة الـ29 من مسلسل الاختيار 2.. بالنشيد الوطني واستعراض صور شهداء الأمن الوطني المصري، ومنهم المقدم محمد مبروك وماجد عبد الرازق وعمر القاضي وأحمد فايز وغيرهم كُثر.

مسلسل “الاختيار 2” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة: كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.


زر الذهاب إلى الأعلى