كوفيد25 الحلقة الأخيرة |  يوسف الشريف ينقذ العالم بالشامبو… ويكتشف فيروسا آخر كوفيد 27

السلايدر, فن , Comments Disabled

انتهت أحداث الحلقة 15 والأخيرة من مسلسل كوفيد 25، بتوصل الدكتور ياسين المصري (يوسف الشريف)، لمعرفة سبب عدم مهاجمة مصابي الفيروس الغامض – كوفيد 25، لأشخاص معينة، وذلك بعدما لاحظ أن المصابين لا يهاجمون الأشخاص الذي يستخدمون بعضا من مستحضرات التجميل التي تحتوي على مادة الفورمالين.

وخلال الحلقة 15 من مسلسل كوفيد 25، قام ياسين المصري، بإجراء تجربة على نفسه، من خلال دهن جسمه بمادة الفورمالين، والمرور من بين المصابين فلاحظ عدم إقترابهم منه، وبعد عودته إلى المجموعة المرافقة له، أخذ كل منهم بوضع كمية من الفورمالين على أجسامهم، وتمكنوا من عبور المصابين بأمان، حتى وصلوا إلى المنطقة الآمنة، ليجدوا الدكتور عادل (محمد مزربان)، في انتظارهم.

وبعد عدد من الابحاث والدراسات تم إعتماد إكتشاف الدكتور ياسين كلقاح واق ضد الاصابة بالفيروس، كفترة مؤقتة لمدة 9 أيام وبعدها يموت المصاب من تلقاء نفسه، ليتم القضاء على الفيروس نهائيًا.

كما كشفت أحداث الحلقة 15 والاخيرة من مسلسل كوفيد 25، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بعد تلك المواجهة بين الدكتور سيف (إدوارد)، وشقيقته علياء، التي رفضت دخول شقيقها واخرين لعربة القطار البعيدة عن المصابين، وأثناء تلك المواجهة كشفت علياء أن سيف كان سببا في كل المشاكل التي تعرض لها ياسين (يوسف الشريف)، سواء على المستوى الاسري أو خلال عمله بالمستشفى.
وخلال الحلقة 15 من مسلسل كوفيد 25، كشفت علياء عن اتفاقها مع سيف لايهام نهال (ايتن عامر)، بأن المتسبب في موت ابنها علي، هو الدكتور ياسين، بعدما قام سيف بتزوير تقرير مسحة كورونا والتي أثبتت أن علي توفي نتيجة ذبحة صدرية وليس كورونا كما حاول سيف اقناع نهال.

وانتهت الحلقة بالكشف عن فيروس جديد هو كوفيد 27.

مسلسل كوفيد 25 من تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد جلال، بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، محمد عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد.


بحث

ADS

تابعنا

ADS