اعترافات مثيرة لربة منزل قتلت زوجها بمساعدة عشيقها: كنا نمارس الرذيلة مرتين في اليوم

السلايدر, حوادث , Comments Disabled

أدلت ربة منزل متهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها وتخلصا من الجثة بإلقائها في مقلب قمامة بمدينة السلام باعترافات مثيرة.

وأقرت المتهمة في التحقيقات أنها تزوجت في سن صغيرة من المجني عليه” سامح ف.” ولم تكن تبلغ وقتها من العمر 15 سنة، ولم تكن ترغب في الزواج منه لأنه كان يكبرها بـ 15 سنة، وأجبرتها أسرتها على إتمام الزواج، وبعد شهور من الزواج اكتشفت علاقات غير شرعية لزوجها مع فتيات ساقطات، وعند طلبها الطلاق رفضت أسرتها وطلبت منها الاستمرار معه، ثم رزقها الله بطفلة.

وتابعت  المتهمة أنه بنشوب مشاجرة مع زوجها المجني عليه طلبت  الطلاق، فقام بتقييدها وممارسة الجنس معها بالإكراه، وعند الانتهاء من حاجته تركها، فتوجهت لمنزل والدها فتدخل أشقاؤها وطلبوا منها الرجوع لمنزل زوجها مرة أخرى، وخلال تلك الفترة تعرفت على عشيقها المتهم الثاني، وطلبت منه استئجار شقة لهما للعيش فيها مع بعضهما البعض، ومكثت معه فيها لمدة شهر كان يمارس الرذيلة معها مرتين في اليوم، ثم نشب خلاف بينهما، ورجعت لمنزل والدها، وخلال تلك الفترة طلب منها عشيقها التخلص من زوجها حتى يتمكن من الزواج منها، وفي تلك الفترة علم زوجها أنها على علاقة بأحد الشباب فساومها على الطلاق مقابل التنازل عن حقوقها.

 

ولتنفيذ خطتهما قامت المتهمة بوضع عقار منوم داخل كوب شاي للمجني عليه، وعقب تناوله واستغراقه في النوم حضر عشيقها وأجهزا عليه خنقا ثم تخلصا من الجثة.

 

وبدأت الواقعة بورود بلاغ لقسم شرطة السلام أول من الأهالي بالعثور على جثة شخص بمنطقة مساكن الصعيد أ ـ طريق بلبيس ـ بدائرة القسم، بالانتقال والفحص عثر على جثة سامح ف. م. م. 44 سنة سمسار عقارات، ومقيم بلوك 4 مساكن الصعيد أ ـ بدائرة القسم، “يرتدي ملابسه كاملة”، ولا توجد بها إصابات ظاهرية، وعُثر بحوزته على كافة متعلقاته، وبسؤال شقيق المتوفي تامر ف. م. م. 38 سنة حداد ومقيم بذات العنوان، لم يتهم أو يشتبه في وفاة شقيقه جنائيًا.

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم التوصل إلى أن زوجة المتوفى ربة منزل ومقيمة بذات العنوان، ترتبط بعلاقة بأحد الأشخاص ويدعى احمد ع.، وشهرته “عصفورة”.


بحث

ADS

تابعنا

ADS