شرب من النيل .. كارتيرون يهاجم امين عمر بعد مباراة الإسماعيلي: أهلاوي

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

انتقد الفرنسي كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك إقامة مباراة كبيرة بحجم لقاء الزمالك والإسماعيلي على ملعب السويس الجديد خاصة وأن الملعب ليس جيدًا، مؤكدًا أنه لأول مرة في حياته يتم طرده في لقاء.

وعبر كارتيرون عن سعادته بتأهل الفريق لدور الثمانية لكأس مصر بعد الفوز على الإسماعيلي في دور الستة عشر، وأشاد بالأداء الرجولي للاعبين في اللقاء وإصرارهم على الفوز.

كما هاجم كارتيرون الحكم أمين عمر على الطريقة المصرية معتبرا انه يقف  ضد الزمالك باستمرار ويقف في صف الأهلي، مشيرًا إلى أنه لم يوجه أي لفظ للحكم لكنه اعترض على طرد بن شرقي لأنه شعر بتعرض فريقه للظلم.

وأثار تصريح كارتيرون نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي واعتبروا كارتيرون أصبح يهاجم الحكام على الطريقة المصرية وأن شرب من ماء النيل وأصبح يفكر على الطريقة المصرية.

وأضاف أنه يحيِّى اللاعبين على الأداء بعشرة لاعبين في الشوط الثاني بعد طرد بن شرقي في نهاية الشوط الأول، موضحًا أنه سعيد بروح لاعبي الفريق وفخور بمستوى الزمالك وعلق على الغيابات العديدة في مباراة الجونة.

وفاز الزمالك على الإسماعيلي بهدف دون رد في دور الستة عشر لكأس مصر، سجله أشرف بن شرقي، ليتأهل الفريق الأبيض لدور الثمانية لمواجهة المقاصة.


بحث

ADS

تابعنا

ADS