بسبب الطيار الراحل أشرف أبو اليسر..  سر التحفظ على أموال محمد رمضان

السلايدر, فن , Comments Disabled

كشف مصدر قضائي أن التحفظ على أموال الفنان محمد رمضان يتعلق بتنفيذ حكم قضائي صادر ضده وعلي البنك تنفيذه وفق إجراءات حددها القانون.

وأضاف في تصريحات صحفية أن السبب يعود لتنفيذ حكم قضائي خاص بقضية الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، الحاصل على حكم بتعويضه 6 ملايين جنيه في قضية فصله من الخدمة أبريل الماضي.

 

وتابع أن أسرة الطيار حصلت على صيغة تنفيذية من المحكمة الاقتصادية بشأن تنفيذ الحكم وتوجهت به للبنك من أجل تطبيقه، وهو أمر قانوني معروف، وتبين أن البنك يعكف على دراسة الوضع القانوني للحالة ومن المتوقع صدور بيان تفصيلى بشأنها.

كان الفنان محمد رمضان، أكد أنه جرى التحفظ على أمواله داخل بنك شهير بالقاهرة، وذلك حسب ما أعلن عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام».

 

ونشر محمد رمضان، فيديو يعلن من خلاله تحفظ الدولة على أمواله مصحوبة بتعليق منه وقوله: أنا ومالي مِلك بلدي و أهل بلدي، اللهم لا أعتراض.


وقال محمد رمضان في الفيديو: «صحيت النهاردة من تليفون على تليفون من البنك يقولي الدولة تحفظت على فلوسك، قولتله أنا وفلوسي وبيوتي ولحم أكتافي ملك بلدي وأهل بلدي ايه المشكلة يعني، وبيقولوا لي عشان متحطش في موقف محرج لما أجي استخدم الفيزا وملاقيش فلوس.. قولتله الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة اللي زي حالاتي قد مابيحطوا في البنك قد مابيسبوا في بيوتهم، مستورة صباح الخير يامصر».


بحث

ADS

تابعنا

ADS