السلايدرفى الجون

فرجاني ساسي يبلغ الزمالك بقراره الأخير رسميا

تلقى نادى الزمالك، خطابا رسميا من مهند عون وكيل أعمال التونسي فرجانى ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، لإبلاغهم بالقرار النهائى للاعب بشأن تجديد تعاقده مع النادى الأبيض، خاصة أن التعاقد الحالي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ووفقا للمصادر  فإن فرجاني أكد أنه لا يمانع في الاستمرار مع القلعة البيضاء، خاصة أنه ارتبط بالنادي وجماهيره وحظي بشعبية كبيرة، ولكنه اشترط زيادة عقده من الناحية المادية، مشيرا إلى أنه جاهز للتوقيع لمواسم أخرى، مشيرا إلى أن اللاعب طلب الحصول على 2 مليون يورو في الموسم، بجانب تسديد مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة البيضاء.

وكانت إدارة النادي أودعت 250 ألف يورو في حساب التونسي كجزء من مستحقاته المالية المتأخرة والبالغة 635 ألف، وقدمت له بعض العروض الأمور لتجديد عقده وأبرزها صرف منحة تعاقد وحملة إعلانية كبيرة وتحمل جزء من الضرائب.

وتقرر أن يجتمع مسؤولو نادي الزمالك، مع التونسي فرجاني ساسي ووكيل أعماله، بمجرد وصوله إلى القاهرة الأيام المقبلة المقبلة.

 

وسيحسم الزمالك خلال هذه الجلسة الوضع النهائي للاعب في قلعة ميت عقبة، خاصة أنهم حتى الأن يرفضون المبلغ الكبير الذي طلبه للتجديد.

 

وتسعى الإدارة بشتى الطرق لتجديد عقد ساسي ورحبت بزيادته بقيمة 200 ألف يورو، ليصبح مليون و600 ألف يورو بدلا من مليون و400 ألف، إلا أن الأزمة أن اللاعب طلب الحصول على 2 مليون يورو، وهو ما ترفضه إدارة الزمالك حفاظا على استقرار الفريق.

 


زر الذهاب إلى الأعلى