السلايدرفى الجون

الأهلي والترجي .. موسيماني يحذر من 4 لاعبين

يستعد النادي الأهلي، لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب دور نصف نهائي الأبطال يوم 19 يونيو المقبل في رادس، على أن تقام مباراة العودة يوم 26 يونيو المقبل في القاهرة .

وحدد موسيماني 4 لاعبين من الترجي التونسي لمراقبتهم طوال اللقاء كونهم الأخطر في الفريق المنافس وهم أنيس البدري والذي تمكن من تسجيل 6 أهداف وصناعة هدف، ولعب 8 في دوري الأبطال وصنع هدفين، فضلا عن أنه صانع الفرحة في التتويج بكأس 2018 على حساب المارد الأحمر.

عبد الرؤوف بن غيث سجل هدفين وصنع هدفا، ولعب في دوري أبطال إفريقيا خلال 9 مباريات .

الليبي حمدي الهوني تمكن من تسجيل 3 أهداف وصناعة هدفين في الدوري التونسي، ولعب 9 مباريات في دوري أبطال أفريقيا وتمكن من تسجيل هدف وصناعة هدف.

وأخيرا فوسيني كوليبالي لاعب وسط الترجي شارك في 19 لقاء بالدوري وتمكن من تسجيل هدف وصناعة آخر، ولعب في دوري أبطال أفريقيا 9 مباريات سجل هدف وحيد .

ويستأنف الفريق الأول تدريباته عصر بعد غد الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة ، بعد منح موسيماني راحة سلبية لهم لمدة 6 أيام بدأت الجمعة الماضية ، وسافر المدير الفني بصحبة جهازه المعاون إلى مسقط رأسهم بجنوب إفريقيا لقضاء فترة الإجازة .

ومن المقرر أن يرأس بعثة الأهلي محمود الخطيب رئيس النادي، وحرص سيد عبد الحفيظ بمعاونة سمير عدلي على التواصل مع السفارة المصرية بتونس لترتيب إجراءات سفر البعثة وكافة الترتيبات الخاصة بفندق الإقامة وتسكين اللاعبين والإجراءات الاحترازية التي ستخضع لها البعثة كاملة فور وصولها.

 


زر الذهاب إلى الأعلى