السلايدركلبش

قطعت عضوه الذكري.. تفاصيل الحكم بالمؤبد على عامل حاول اغتصاب ابنة خالته تحت تهديد السلاح

قضت محكمة جنايات نجع حمادي، بمعاقبة عامل بالسجن المؤبد 25 عاما لمحاولته اغتصاب ابنة خالته تحت تهديد السلاح.

وصدر الحكم برئاسة المستشار محمد رفاعي، وعضوية المستشارين محمد زين ومصطفى الجاحر.

وتعود أحداث القضية إلى شهر مارس 2020 عندما تلقى مدير أمن قنا بلاغا، بقيام «عبداللاه. ص»، عامل، بمحاولة اغتصاب ابنة خالته تحت تهديد سلاح أبيض.

وكشفت التحريات أن المتهم استغل تواجد المجني عليها، «أزهار. ح. ب» بمفردها في المنزل وحاول مضاجعتها فرفضت فقام بوضع السكين على رقبة نجلها الطفل لإجبارها على الرضوخ لرغبته إلا أنها خدعته  وأوهمته بالموافقة وطلبت منه خلع ملابسه، وأثناء ذلك ضربته بالسكين في عضوه الذكري وبعدها صرخت واستغاثت بالأهل والجيران، حيث تم ضبطه.

وتم إحالة المتهم لمحكمة جنايات نجع حمادي فقضت بمعاقبته بالسجن المؤبد 25 عاما.

وكانت محكمة جنايات نجع حمادي قد حكمت الأربعاء الماضي، بمعاقبة تاجر بالسجن المشدد 5 سنوات لقيامه بتهديد سيدة بصور خاصة بها، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعود أحداث القضية إلى يوم 7 أغسطس 2020، عندما تلقى مدير أمن قنا بلاغا من «أمنية م ح»، بقيام «صادق ق ح» بتصويرها في مكان خاص دون رضاها وهددها بنشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا إذا وافقت على إقامة علاقة غير شرعية معها، أو دفع 10 آلاف جنيه.

وكشفت التحريات، عن أن المتهم أنشأ حسابا على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تصوير الفتيات والسيدات ثم ابتزازهن، إما بالحصول على مبالغ مالية أو إقامة علاقه غير شرعية.

 


زر الذهاب إلى الأعلى