محافظات

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة أسيوط..  موعد إعلانها ورابط النتيجة

كشف محمد عبد المحسن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط أن أعمال رصد درجات امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية تسير بانتظام منذ مطلع هذا الأسبوع.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط أن المصححين على وشك الانتهاء من تصحيح جميع المواد وبدأت بالفعل بعمليات رصد وجمع الدرجات في بعض المواد والتي تستمر حتى نهاية الأسبوع لتحقيق أكبر قدر من الدقة وسيتم اعلان النتيجة عقب ذلك مباشرة .

وأوضح وكيل الوزارة حرص الوزارة والمديرية على تلبية احتياجات المعلمين ومقدرى الدرجات وفقًا للإمكانات المتاحة مضيفا لـ فيتو أن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ، سيكون عقب الانتهاء من تصحيح الأوراق ورصد الدرجات واعتمادها من اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ونشرها على موقع المديرية بالاسم ورقم الجلوس في غضون نهاية الأسبوع .

وقال وكيل الوزارة أن المديرية بذلت كل الجهد لتوفير الراحة للمصححين وتذليل العقبات للمقدرين، حتى يتم التصحيح فى جو من الهدوء، مشيرًا إلى أنه أصدر تعليماته بعدم التردد فى الرجوع إليه فى أى مشكلة أثناء عملية التصحيح فور ظهورها للعمل على حلها مضيفا انه يمكن للطالب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية، عبر موقع مديرية التربية والتعليم بأسيوط بالاسم ورقم الجلوس من هنــــــــــــــــــــــا .


زر الذهاب إلى الأعلى