وظائف الكهرباء 2021… موعد إعلان اختبارات المتقدمين

أخبار مصر, السلايدر , Comments Disabled

كشف مصدر مسؤول بهيئة المحطات النووية عن أنه سيتم تحديد موعد اختبارات المتقدمين لوظائف وزارة الكهرباء 2021 للتعيين بالهيئة وفقا للإعلان رقم 1و 2 بعد الانتهاء من فرز طلبات المتقدمين وفقا للشروط المعلنة لكل وظيفه ولمدة شهر من موعد الانتهاء من تلقي طلبات المتقدين واستيفائها في يوم 4 من شهر أغسطس المقبل بمقر الهيئة في 4 طريق النصر- ميدان رابعة العدوية- مدينة نصر بمحافظة القاهرة.

درجات النجاح لاختبارات وظائف الكهرباء 2021

وأشار المصدر إلي أن اختبارات المؤهلات العليا تتضمن اختبار فني تخصصي علي الحاسب الآلي ثم اختبار لغة بمعهد اللغات واختبار سمات شخصية مميكنة واختبار مواجهة من لجنة عليا برئاسة رئيس هيئة المحطات النووية وأعضاء من جهات متنوعة، لافتا إلي أنه لا تقل درجة النجاح لكل اختبار عن نسبة 65% للدخول للاختبار التالى وأن لا تقل درجة النجاح الكلية لكافة الاختبارات عن 70%.

وأكد المصدر أنه لا توجد أولوية فى أسبقية التقديم لأن الاختبارات بنظام المنافسة والتصفية وليس بأولوية التقديم.

استمرار تلقي سحب كراسات الشروط لوظائف الكهرباء 2021

ولفت إلي استمرار الهيئة في فتح باب سحب وبيع كراسات الشروط خلال 3 أسابيع من تاريخ الإعلان المقرر انتهائها يوم 2 من شهر يوليو المقبل، على أن يبدأ تقديم الملفات بعد استيفائها بدء من 4 يوليو المقبل ولمدة شهر عدا أيام الجمع وإجازة عيد الأضحى المبارك كما أنه لن يتم قبول سحب أو تقديم الملفات التى ترد قبل أو بعد المدد المعلنة.

الشروط المطلوبه للمتقدمين لوظائف وزارة الكهرباء 2021

وفي السطور التالية الشروط التي يجب أن تتوافر في المتقدمين لوظائف الكهرباء 2021 للتعيين بهيئة المحطات النووية وفقا للإعلان رقم 1و 2 وهي بنحو:

– وظائف الدرجة الأولى لا يزيد السن عن 45 عاما.

– وظائف الدرجة الثانية 40 عاما.

– الدرجة الثالثة والرابعة والخامسة لا يزيد السن عن 35 عاما.

– التقدير جيد.

– إجادة الحاسب الآلي.

– إجادة اللغة الإنجليزية.

– استيفاء جميع المتعاقدين للوظائف الشروط الواردة بلائحة نظام العاملين بالهيئة واجتياز الاختبارات المقررة في هذا الشأن.

 

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS