بث مباشر.. شاهد مباراة بيراميدز والرجاء في نصف نهائي الكونفدرالية

رياضة , Comments Disabled

وضع فريق بيراميدز نفسه في موقف لا يحسد عليه بعدما تعادل سلبيا على أرضه في القاهرة، مما سيجعله أمام تحد صعب اليوم يتطلب منه المحافظة على نظافة شباكه والقتال من أجل هز شباك الفريق المغربي، ولكن أغلب التوقعات تشير إلى عكس ذلك في ظل التراجع الكبير الذي ضرب بيراميدز في الفترة الأخيرة على مستوى الدوري المحلي.

ويضع اروا بارينا المدير الفني الأرجنتيني للفريق أماله في قوته الهجومية متمثلة في القائد عبدالله السعيد إلى جانب نجم الفريق رمضان صبحي ومعهم إسلام عيسى والمحترفان جون انطوي وايريك تراوري.

 

كانت آخر مباريات الفريق السماوي في الدوري المصري أمام فريق سموحة والتي تكبد فيها الخسارة بثلاثة أهداف دون رد، ليقع بيراميدز بعدها في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري، برصيد 34 نقطة فقط من أصل 26 مباراة خاضها الفريق.

 

يحمل الرجاء الكثير والكثير من الطموحات خلال مواجهة اليوم وخاصة بعدما تمكن من الخروج بنتيجة إيجابية من قلب القاهرة وهو الشوط الأهم في هذا الدور، فيقدم الرجاء مباريات قوية منذ أن تواجد في الكونفدرالية إلى جانب تقديمه عروض مميزة في بطولة الدوري المغربي هذا الموسم، فهو يأتي في وصافة جدول الترتيب برصيد 45 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن صدارة الوداد.

 

تمكن أبناء كازابلانكا في نسخة الكونفدرالية هذا الموسم من تحقيق الفوز على بيراميدز ذهابا وإيابا، وهو ما يعطي الفريق المغربي دفعة معنوية كبيرة قبل لقاء اليوم.

وكان قد ودع الرجاء دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم من دور الـ32 ليذهب إلى الكونفدرالية ويكون أحد المرشحين بقوة للفوز بها.

 

تشكيلة بيراميدز لمواجهة الرجاء:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: محمد حمدي – أحمد سامي – أسامة جلال – أحمد فتحي

خط الوسط: نبيل دونجا – عبدالله السعيد – إبراهيم عادل – رمضان صبحي

خط الهجوم: إيريك تراوري

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS