إنجلترا تفترس أوكرانيا بالأربعة وتحجز المقعد الأخير في نصف نهائي يورو 2020

رياضة , Comments Disabled

حجز المنتخب الإنجليزي البطاقة الأخيرة لدور نصف النهائي من بطولة الأمم الأوروبية “يورو 2020” بفوز كاسح على منافسه الأوكراني بأربعة أهداف دون رد في لقاء أقيم على ملعب “الأوليمبيكو” ضمن منافسات ربع النهائي.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الإنجليزي نظيره الدنماركي يوم الأربعاء المقبل في دور نصف النهائي، حيث واصل المنتخب الدنماركي مشواره بالفوز على منتخب التشيك بنتيجة (2-1).

وكان المنتخب الإنجليزي صعد لدور الثمانية عقب الفوز على ألمانيا بهدفين دون رد، في المقابل تأهل المنتخب الأوكراني بالفوز على السويد بهدفين مقابل هدف.

أهداف المباراة جاءت عن طريق هاري كين هدفين في الدقيقة (4) و(59)، كما سجل هاري ماجواير هدفًا في الدقيقة (47) وأخيرًا جوردان هندرسون في الدقيقة (63).

تشكيل أوكرانيا: جورجي بوشكان – إيليا زبارني – سيرجي كريفتسوف – ميكولا ماتفيينكو – أولكسندر كارافاييف – سيرهي سيدورشوك- ميكولا شابارينكو – أوليكساندر زينشينكو – أندريه يارمولنكو – يوفين ماكارينكو – رومان ياريمتشوك.

تشكيل إنجلترا: جوردن بيكفورد – كيلي ووكر – جون ستونز – هاري ماجوير – لووك شاو – كالفين فيليبس – ديكلان رايس – جادون سانشو – ماسون ماونت – رحيم ستيرلينج – هاري كين.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS