تصميمات راقية لخريف 2021 بتوقيع زهير مراد

صحة وجمال , Comments Disabled

أصدر المصمم اللبناني الشهير زهير مراد مجموعته الجديدة لخريف 2021 ، وهذه هى المجموعة الأولى له بعد جائحة كورونا .

وتوّج زهير مراد مجموعتة الجديدة باللون الأسود ، حيث ظهر في أكثر من ستايل وطرزه باللون الذهبي ، ليعبرعن أناقة هذا اللون بأشكال مختلفة .

وكان أول فستان من مجموعتة قصير ومجسم ومصنوع من قماش الدانتيل باللون الأسود ، وبه ذيل منفوش ومنسدل حتي الأرض بنفس لون الفستان ، وحدد الخصر بحزام مصنوع من الجلد باللون الأسود ، وانتعلت الموديل بوت مرتفع ذا كعب عالٍ ومصنوع أيضاً من الجلد .

بينما فى هذه الإطلالة إستخدم ” مراد ” قماش باللون الأسود في عمل بنطال فضفاض وبأساور فى نهايته ومكشوف من الجانبين ، ونسق عليه توب قصير منسدل منه العديد من التطريزات السوداء ، وفوقه بليزر ذا أكتاف مرتفعة ونفس ستايل التوب.

وفى إطلالة آخرى إعتمد ” مراد ” اللون الفضي

فى فستان مكشوف ذا الأكمام المرتفعة ، ومنسدل حتى نهاية الفستان على شكل كاب ، ومطرز بالورود الصغيرة ، ومحدد من الخصر بحزام عريض باللون الفضي ، وبه جيوب ليكون عملياً.

وظهرت الموديل بجمبسوت شفاف أنيق باللون الذهبي ذا الأكتاف المرتفعة ، ومكشوف من الأمام حتى البطن ، ومن الظهر ،ومليء بالتطريزات المميزة ، وانتعلت حذاء ذا كعب عالٍ باللون الأسود ليكسر من حدة اللون الذهبي ويعطى لمسة أنيقة.

بينما استخدم ” مراد ” باللون الأسود هنا فى فستان مجسم مصنوع من قماش القطيفة و شفاف، ومكشوف من احدى الكتفين ومن الظهر ، ومطرز باللون الذهبي من ناحية الرقبة واحدى جانبي الفستان .

وفي إطلالة آخرى ظهرت الموديل بفستان مصنوع من قماش القطيفة باللون الأسود ذا أكمام الأوف شولدرز ومكشوف حتي البطن ،ومن احدى الساقين،ومنسدل منه ذيل

طويل ،ومطرز بالخيوط الذهبية المميزة ، والتى أبرزت جمال الفستان ،وكان ومحدد من ناحية الخصر بحزام مصنوع من الجلد الأسود.

ودمج هنا المصمم بين الأسود والذهبي ، حيث أن الفستان مقسم إلى نصفين ، فالجزء العلوي مصنوع من قماش القطيفه باللون الأسود والآخر مصنوع من قماش الحرير باللون الذهبي ، ومزين من ناحية الكتف الأيمن بتصميم مبتكر ومنفوش ،وبه أكمام منفصلة شفافة باللون الأسود ، ومطرزة بالكريستال والحبوب السوداء.

واختتم زهير مراد عرضه بفستان زفاف أنيق باللون الأبيض ، ذا الأكمام الأوف شولدرز ، ومكشوف من الظهر ، ومطرز باللؤلؤ الأبيض حتى نهايته ، ليعطي لمسه مميزة ، كما أنه اعتمد طرحة الزفاف من قماش التُل ونسدلة على الأرض لتكون أطول من الفستان نفسه ، ومطرزه في نهايتها بنفس تطرزات الفستان .

 

وإختار ” مراد ” أيضاً ألوان مبهجه وأنيقة ، فظهر أكثر من فستان باللون الأخضر ، واللون الفوشيا المائل إلى البنفسجي ، وآخر باللون الأزرق ، وجمع كل هذه الألوان فى فستان آخر .


بحث

ADS

تابعنا

ADS