حظك اليوم الخميس 15-7-2021 وتوقعات الأبراج مهنيا وعاطفيا

منوعات , Comments Disabled

تقدم كايرو بريس خدمة حظك اليوم على الصعيدين المهني والعاطفي.

برج الحمل

تواجه اليوم مسائل دقيقة وحساسة، فلا تبحثها بعصبية وعليك أن تنظم وقتك وجهدك، ولا تعلن خططك، وعلى الصعيد العاطفي القمر ونبتون في وضع متنافر.. لا تتحرك بسرعة حفاظا على سلامتك وتأن في أقوالك.

برج الثور

يمدك الفلك بطاقة ويقظة هائلة وعليك أن تحسن استغلالها وتوظيفها، وعلى الصعيد العاطفي القمر في منزل الحب يعمل اليوم لصالحك ويغمرك بالرومانسية وبدفء المشاعر.

برج الجوزاء

القمر معاكس في منزل العائلة مما يجعلك متحفزا، حاول أن تتحكم في انفعالاتك وعنادك وعليك بالصبر، وعلى الصعيد العاطفي انتبه اليوم ولا تدع شعورك بالملل يجعلك تهدم روابط متينة.

برج السرطان

القمر في منزلك الثالث يساعدك على إثبات أنك الشخص المثالي للقيام بالواجب باقتدار، وعلى الصعيد العاطفي الشمس وعطارد في برجك والفرصة سانحة للقاءات اجتماعية وعاطفية تسعدك.

برج الأسد

القمر ونبتون متنافران في منزلي المال وعليك أن تراجع خطواتك العملية، وتدرس جيدا حالتك المادية قبل اتخاذ أي قرار، وعلى الصعيد العاطفي فينوس في برجك تعدك بمشاعر حلوة وطاقة وأوقات ممتعة.

برج العذراء

الشمس وعطارد في منزل الأصدقاء يساعدانك اليوم على تحقيق النجاح ويمنحانك قدرة كبيرة على الإقناع، وعلى الصعيد العاطفي القمر في برجك يجعلك اليوم تخطف القلوب وتخلب الوجدان بسحرك.

برج الميزان

القمر ونبتون متنافران في منزلي الصحة وعليك اليوم أن تراجع سلوكك الصحي وأن تركز على ما يفيدك، ولا تبدد طاقتك فيما لا يفيد، وعلى الصعيد العاطفي ينصحك الفلك أن تتكلم فقط مع من تثق بهم، ولا تعلن خططك وأخبارك الشخصية.

برج العقرب 

رغم الضغوط.. يمكنك اليوم أن تقوم بتنمية أعمال وقد يمنحك المخلصون المساندة والنصائح الثمينة فاستفد منها ولا تعاند، وعلى الصعيد العاطفي رغم التشوش.. القمر في منزل الأصدقاء يساعدك على التألق ويمنحك أدوات السعادة.

برج القوس  

القمر ما زال معاكسا وعليك اليوم أن تضع حساسيتك جانبا حتى يمر اليوم بسلام، وعلى الصعيد العاطفي يطالبك الفلك بالابتعاد عما يثير أعصابك وعليك أن تبقى ساكنا وأن تتعامل بحذر.

برج الجدي

القمر بمنزل الحظ وتتضاعف ثقتك بنفسك وتهتم بدراسة أمر يشغلك، وعلى الصعيد العاطفي تجد اليوم أنك تميل نحو مساعدة من تحب أو من يعانون من الأقارب وتخفف عنهم وترشدك بصيرتك.

برج الدلو

القمر ونبتون متنافران في منزلي المال وعليك اليوم أن تتوخى الحيطة والحذر إذا أردت تنمية مدخراتك أو ما تملك من أصول، وعلى الصعيد العاطفي فينوس بمواجهة برجك ومن المهم أن تنتبه لمشاعر الطرف الآخر تفاديا للصدام.

برج الحوت

القمر بمواجهة برجك وعليك اليوم أن تهتم بالرد على الاستفزازات بهدوء وبأسلوب مقنع وبليغ وعلى الصعيد العاطفي تجنب العناد وحاول أن تلبي ما ينتظره الطرف الآخر منك.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS