حظك اليوم السبت 17-7-2021 على الصعيد العاطفي والمهني

منوعات , Comments Disabled

تقدم كايرو بريس خدمة حظك اليوم على الصعيدين المهني والعاطفي.

 

برج الحمل 17-7-2021 على الصعيد المهني اليوم كن مستعدا للعطاء إذا أردت أن تكسب إعجاب المحيطين بك، وعلى الصعيد العاطفي إذا كنت متزوجا انتبه لعلاقتك بشريك حياتك وإذا لم تكن مرتاحا فلا تتسرع.

 

برج الثور 17-7-2021 على الصعيد المهني القمر في منزل الصحة ويمنحك ذلك روح بحث ومثابرة وتستمتع بالقيام بواجبك، وعلى الصعيد العاطفي الشمس وعطارد في منزل العلاقات يمنحانك حماسا وطاقة وأفكارا مبتكرة لتجديد حياتك.

 

برج الجوزاء 17-7-2021 على الصعيد المهني القمر في منزلك الخامس يمنحك كل الطاقة والحماس وقد تُحسن التصرف وتتمتع برشاقة ذهنية مذهلة، وعلى الصعيد العاطفي فينوس بمنزل العلاقات تجعلك فرحا ومبتكرا ومليئا بالمشاعر الدافئة.

 

برج السرطان 17-7-2021 على الصعيد المهني القمر في مربع برجك ينبئ بشد وجذب في علاقاتك فابتعد اليوم مسافة كافية، وعلى الصعيد العاطفي تبدو مرهف الإحساس وتميل لاسترجاع الماضي وعليك أن تقاوم مشاعر الإحباط.

برج الأسد 17-7-2021 على الصعيد المهني تستطيع اليوم أن تستخدم أسلوبا مقنعا وتبدو طبيعيا ومؤثرا فيمن حولك وتتجه لاكتشاف البعض مجددا، وعلى الصعيد العاطفي القمر في منزل العلاقات يعدك بيوم مثالي للانفتاح اجتماعيا ومخالطة الكثيرين ومعرفتهم.

برج العذراء 17-7-2021 على الصعيد المهني القمر في منزلك الثاني وعليك بتخصيص مزيدا من الوقت والطاقة لمراجعة خطواتك وكن متعقلا في إدارة أمورك المادية، وعلى الصعيد العاطفي اليوم حاول أن تتأنى في أقوالك ولا تلجأ لإظهار عدوانية أو تحدي.

 

برج الميزان 17-7-2021 على الصعيد المهني القمر في برجك يشحذ طاقتك ويزيدك إصرارا على الوصول لأهدافك، وعلى الصعيد العاطفي  فينوس بمنزل الأصدقاء تزيد من جاذبيتك وشعبيتك واتزانك.

 

برج العقرب 17-7-2021 على الصعيد المهني القمر في منزلك الثاني عشر يدفعك لمراقبة كل صغيرة وكبيرة، فقط نظم جهودك واعتن بصحتك واعمل في صمت ولا تعلن خططك، وعلى الصعيد العاطفي يطالبك الفلك بعدم الزهو بنفسك وعدم إعلان أخبارك الشخصية.

برج القوس 17-7-2021 على الصعيد المهني قد يحمل لك اليوم اجتماعات سارة ولقاءات موفقة تجمعك بالبعض وعلى الصعيد العاطفي القمر بمنزل الأصدقاء يعدك بوقت مناسب لإصلاح علاقة عاطفية أو تجمعك بأصحابك أوقات رائعة.

 

برج الجدي 17-7-2021 على الصعيد المهني قد تربكك تصرفات وأقوال، وينصحك الفلك أن تقاوم الاستفزاز وأن تتجنب الجدال مع الزملاء والأصدقاء، وعلى الصعيد العاطفي اليوم قد تسيطر عليك الشكوك أو الهموم فلا تستسلم، وقاوم ولا تدع الضغوط تحرمك من الاستمتاع بوقتك.

برج الدلو 17-7-2021 على الصعيد المهني رغم الضغوط.. تتصرف بإيجابية، وتبدو أكثر استعدادا للخوض في تجربة تتعلم من خلالها الكثير وقد تجلب لك الربح.، وعلى الصعيد العاطفي رغم التشوش.. القمر في منزل الحظ يمدك اليوم بنوع خاص من السحر النابع من ذاتك.

برج الحوت 17-7-2021 على الصعيد المهني القمر في منزل المدخرات يدفعك اليوم لدراسة مشروع يهمك وتستطيع أن تتغلب على عثرات الطريق، وعلى الصعيد العاطفي

الوضع الفلكي يعدك بلقاءات عاطفية وتحصل على تقدير الكثيرين.. تفاءل فالفلك يعمل لصالحك.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS