السلايدرسوشيال ميديا

ياسمين عبد العزيز ومحمد إمام والمنتخب الأوليمبي أبرز ما بحث عنه المصريون على جوجل

بحث عدد كبير من المصريين عبر محرك البحث «جوجل» عن كل من ياسمين عبد العزيز ومحمد إمام خلال الـ24 ساعة الماضية.

 محمد إمام

تعاقد الفنان محمد إمام على فيلم بعنوان «عمهم»، من إنتاج أحمد السبكي، وسيبدأ التصوير في الفترة المقبلة، بعد انتهاء التحضيرات الخاصة بالفيلم وترشيح أبطاله.

ياسمين عبد العزيز

تسيطر حالة كبيرة من القلق على الوسط الفني، بسبب تدهور تدهور الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبدالعزيز، منذ يوم السبت الماضي، بسبب خطأ طبي أدى إلى حدوث تسمم بالدم،  بعدما دخلت العمليات لإزالة تكيسات على المبايض عن طريق الليزر، حيث أحدث الطبيب المعالج لها ثقبًا في المعدة بالخطأ.

وذكر مصدر أن ياسمين عبدالعزيز متواجدة في مستشفى دار السلام منذ 10 أيام، حيث يرافقها في المستشفى أحمد العوضي الذي لم يغادرها منذ دخولها، وقام بحجز غرفة بالمستشفى له لكي يبيت فيها إلى أن تخرج زوجته من العناية المركزة.

منتخب مصر الأولمبي

يترقب مشجعو كرة القدم، أولى مباريات المنتخب الوطني الأولمبي، ضد نظيره الإسباني، في مستهل المجموعة الثالثة من دور المجموعات بأولمبياد طوكيو، والتي تضم منتخبي مصر وإسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

واكتملت قائمة المنتخب الأولمبي 2021 بعد وصول رباعي الأهلي، محمد الشناوي وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن، لليابان قادمين من المغرب بعد تتويج الفريق بدوري أبطال أفريقيا مع الشياطين الحمر.


زر الذهاب إلى الأعلى