كلاكيت

خالد النبوي يكشف عن الشخصية التاريخية التي يحلم بتجسيدها بعد طومان باي

كشف الفنان خالد النبوي، عن الشخصية التاريخية التي يحلم بتجسيدها بعد دور طومان باي في مسلسله المهم ممالك النار قائلا إنه يتطلع لتجسيد شخصية الفريق سعد الدين الشاذلي.

وأوضح النبوي خلال لقائه ببرنامج “مساء دي ام سي” الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان بقناة “دي ام سي”، أن والده لم يكن يرغب في دخوله عالم التمثيل لكنه أصر على دخول معهد الفنون المسرحية، مشيرًا إلى أن والده أعجب واقتنع بموهبته بعدما شاهد عرض تمثيلي له خلال الدراسة.

وعن رأيه في موهبة ابنه “نور”، قال:”أنا بدلعه وبقوله “بينو” وجدته كانت بتقوله “بني” ولم يخطر علي بالي إن ابني يطلع ممثل، وقلت لابني أنت تتعلم كويس أوي وتروح فرنسا تكمل العلام بتاعك فطلعلي بحكاية علوم الكمبيوتر فمنجحش فقلت له روح مع أخوك اقتصاد فمنجحش فقاللى أنا مليش إلا في التمثيل وشغال في دار عرض مسرحي بعد الظهر وبالليل، فقلت له أنا مليش في الواسطة فرحنا أمريكا إجازة فتم قبوله هناك وأول سنة عمل مسرحية وثاني سنة عمل مسرحية”.

وتابع:”صدقت وآمنت بموهبة ابني نور في مشهد استشهاد البطل أحمد شوشة، واللحظة دي قلت لا يمكن تحصل إلا لشخص مدرك للحظة وأنا فعلا رايح للموت ولازم يواجه المجرم “.

وعن زوجته قال:” زوجتي منى حد عاقل وفاهم أن حب المعجبات جزء من شغلي، خطوطي الحمراء عدم احترام الشغلانة، والكسل خط أحمر في حياتي”.


زر الذهاب إلى الأعلى