كلاكيت

حقيقة ارتباط مي حلمي بالفنان حسن شاكوش

تسبب ظهور الفنان حسن شاكوش والإعلامية مي حلمي ممسكين بأيدي بعضهما البعض، أثناء وجودهما بأحد المطاعم الشهيرة، بعد أيام قليلة من إعلان مي حلمي ارتباطها، عقب انفصالها عن زوجها المطرب محمد رشاد الكثير من الجدل.

ووفقا لتقارير صحفية فإن السهرة جمعت كلا من المطرب حسن شاكوش وشقيقته ونجل شقيقته، والمذيعة مي حلمي، وكامبا مدير أعمال حسن شاكوش.

وكان الثنائى قد أثار حالة من الجدل في الساعات الماضية، بعدما تواجد كل من مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، والإعلامية الرياضية مي حلمي، المعروفة بـ”مذيعة الراديو”، داخل أحد المطاعم الشهيرة بإمبابة في سهرة عشاء خاصة.

وأضاف التقرير أن الثنائي بالفعل بينهما علاقة ارتباط، جاءت منذ مقابلة جمعتهما في إمارة دبي، مشيراً إلى أنهما يتواجدان مع بعضهما بشكل دائم، وأنهما قد يعلنان ارتباطهما في وقت قريب.

وظهرت المذيعة مي حلمي، مع شاكوش، وهما يتناولان العشاء، كما حرصت مي على توزيع الطعام على أفراد الطاولة.

وحضرت مي إلى المطعم برفقة “شاكوش” بسيارته، وظهرا وهما يخرجان من المطعم ممسكين بأيدي بعضهما، وذلك بعد أن أعلنت مي منذ أيام أنها تعيش قصة حب جديدة ولكنها لم تكشف عن حبيبها.

ورفضت مي، الكشف عن هوية حبيبها، الأيام الماضية، واكتفت بكتابة: “يا رب أشوف كل الناس فرحانة أدي.. مش عاوزاكم تزعلوا مني عشان مش هقدر أرد على أي أسئلة بخصوص اللي جاي أو هو مين وإزاي وفين كفاية إني شاركتكم فرحتي من قلبي ولكن اتعلمت (داري على شمعتك تقيد) بس أوعدكم أول ما يجي الوقت المناسب هتفرحوا”.

وكانت المذيعة مي حلمي قد هاجمت زميلها المذيع تامر شلتوت، بعد نشره صورته معها وتأخره في توضيح سبب التقاط الصورة، ما جعل البعض يظن أن هناك علاقة تجمعهما.


زر الذهاب إلى الأعلى