هل يعترف بالسر.. بدء التحقيق مع قاتل زوجته الطبيبة بـ 11 طعنة في المنصورة

السلايدر, حوادث , Comments Disabled

بدأت الأجهزة الأمنية التحقيق مع طبيب الأسنان المتهم بقتل زوجته في المنصورة الذي أصيب بانهيار تام ودخل في نوبة بكاء في محاولة للوصول إلى حقيقة ما تم بين الزوجين واللحظات الأخيرة قبل قيامه بجريمته.

يذكر أن عمة الطبيبة قالت في تصريحات صحفية أن «الضحية اتصلت بوالدتها في منتصف ليلة الحادث تشكو من زوجها وتطلب منها الحضور لخوفها الشديد منه، ولكن والدتها طمأنتها وطلبت منها أن تعيش في هدوء حفاظا على أسرتها حيث تعيش في منزل العائلة ويصعب الدخول دون أن يفتح أحد الباب الرئيسى».

وطالب الدكتور محمود يوسف شقيق المجنى عليها بسرعة القبض على المتهم قائلا: «أنا سلمت له أختى أمانة ولم يصنها ورجعها جثة بها 11 طعنة، حسبى الله ونعم الوكيل فيه، احنا عايزين القصاص وعايزين حق أختى الطبيبة المحترمة».

 

كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ألقت القبض على الطبيب الهارب والمتهم بقتل زوجته الطبيبة بالمنصورة بمكان هروبه بمدينة الإسكندرية أمس الأحد.

كان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا بوصول ياسمين حسن يوسف، 26 سنة، طبيبة أسنان، ومقيمة مع زوجها بمنطقة الدراسات جثة هامدة وبها عدة طعنات، وانتقل ضباط مباحث قسم ثان المنصورة إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين وفاة الدكتورة ياسمين حسن يوسف، 26 سنة طبيبة إثر تلقى 11 طعنة نافذة، وأن مرتكب الجريمة هو زوجها ويدعى طبيب أسنان وفر هاربا.

يذكر أن  الطبية المقتولة لديها 3 أبناء 2 توأم، وطفلة تبلغ 5 أشهر.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS