السلايدركلبش

وثق الواقعة وأرسلها لصديقه.. تفاصيل جديدة بشأن انتحار نجم تيك توك منشأة ناصر

واقعة مؤلمة هزت منطقة «منشأة ناصر»، بعد العثور على الطفل محمد رضا منتحرا بشنق نفسه في غرفة نومه، والغريب أنه أصر على تسجيل المشهد وإرساله إلى أحد أصدقائه عبر تيك توك، قبل الإقدام على الانتحار بلحظات.

 

وكشفت التحريات حول واقعة العثور على طفل يدعى محمد رضا محمد البنداري 15 سنة، منتحرا بشنق نفسه داخل غرفة نومه، في منزله بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، أن الطفل غاوي تصوير فيديوهات لتطبيق تيك توك.

نجم تيك توك منشأة ناصر

وأضافت التحريات أن الطفل المتوفى كان يجلس بصحبة عدد من أصدقائه يوم الواقعة، وطلب من أحدهم مغادرة المكان، وسيرسل له رسالة عبر تطبيق واتساب.

اقرأ أيضا:

انتحار طفل

وأوضحت التحقيقات أن صديقة غادر المكان بالفعل، وبعد ساعة من الزمن، استقبل منه فيديو وهو يجهز نفسه للانتحار، بواسطة حبل معلق في سقف حجرة نومه.

ذهب صديقة مسرعا إلى منزله، وأخذ يطرق على الباب، لكن دون جدوى، فذهب إلى عم صديقه، وقال له إن محمد سينتحر، فذهبا سويا إلى الشقة، وكسرا الباب بمعاونة الجيران، ليشاهدوا «محمد» جثة معلقة في غرفة نومه، وجرى الذهاب إلى والده في محل إصلاح الأحذية، وأخبروه بالواقعة.

 

وأردفت التحقيقات بأن الطفل كان غاوي تطبيق «تيك توك»، وكان يصور فيديوهات ورفعها على التطبيق.

تعود بداية الواقعة إلى تلقي مأمور قسم شرطة منشأة ناصر، بلاغا بانتحار طفل داخل غرفة نومه في منزل الأسرة بدائرة القسم، وبالانتقال، تبين العثور على جثة طفل يدعى «محمد. ر» 15 سنة، وبالفحص تبين وجود آثار خنق حول الرقبة.

وبسؤال أسرته، لم يتهموا أحدا بالتسبب في ذلك، وأضافوا أنهم تفاجأوا بانتحاره، وبالفحص تبين عدم وجود إصابات ظاهرية بالجثة، وتم تحرير محضر بالواقعة، ونقل الجثة إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة، التي أخطرت لمباشرة التحقيقات.

الطب الشرعي

وقررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وهل توجد شبهة جنائية من عدمه؟ وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وظروفها، واستدعاء أسرة الطفل المنتحر لسماع أقوالهم.


زر الذهاب إلى الأعلى