مصر وإسبانيا .. موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد للمنافسة على البرونزية

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

ضرب منتخب مصر لكرة اليد  الأول  موعدا مع نظيره الإسبانى فى  لقاء تحديد صاحب برونزية  أولمبياد طوكيو 2020  فى المرة الأولى بالتاريخ التى يصل فيها الفراعنة للمنافسة على ميدالية  بدورة أولمبية .

موعد مباراة مصر وإسبانيا لكرة اليد

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر ضد إسبانيا يوم السبت المقبل على الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2020، وتنطلق في العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة.

وضرب المنتخب الدنماركي موعدًا ناريًا مع المنتخب الفرنسي في نهائي أولمبياد طوكيو 2020، ليكرر نهائي ريو 2020، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الثانية مساء بتوقيت القاهرة.

فرنسا والدنمارك

بينما تأهل منتخب الدنمارك لمواجهة فرنسا فى النهائى بعد غدا السبت ايضا للمنافسة على الميدالية الذهبية بعدما أقصى المنتخب الإسبانى بنتيجة 27 / 23 .

ولم ينجح منتخب مصر الأول لكرة اليد بقيادة مديره الفنى الإسبانى روبرتو باروندو جارسيا في تخطي نظيره الفرنسى وانتهى اللقاء بنتيجة 27 / 23 فى نصف نهائى أولمبياد طوكيو 2020 المقامة حاليا فى اليابان  ، لينافس على الميدالية البرونزية.

منتخب مصر لكرة اليد

تأهل منتخب اليد إلى نصف النهائى بالفوز على الماكينات الألمانية أول أمس الثلاثاء بنتيجة 31/26 فى ربع النهائى قبل أن يحصل على راحة أمس الأربعاء .

وحقق منتخب اليد الفوز فى 4 مواجهات بدورالمجموعات أمام كل من البرتغال بنتيجة 37 / 31 فى أول المشوار قبل الخسارة أمام بطل العالم الدنمارك بنتيجة 32 / 27  فى ثانى المواجهات قبل تحقيق الفوز على كل من اليابان 33 / 29 ثم السويد “وصيف العالم” 27 / 22، وأخيرا على البحرين فى ختام الدور الأول بنتيجة 30 / 20.

وتضم قائمة منتخب اليد فى الأولمبياد كلا من: كريم هنداوى – محمد عصام الطيار – محمد على – عمر الوكيل “بكار” – يحيى الدرع – على زين – حسن وليد قداح – احمد هشام “دودو” – سيف الدرع – يحيى خالد – أحمد الأحمر – محمد هشام سند – ابراهيم المصرى – محمد ممدوح هاشم – وسام سامى نوار – أحمد عادل.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS