الصديقة الخائنة..  صاحبة فتاة كفر الدوار دبرت قتلها مع شابين لسرقة هاتفها ومبلغ مالي

حوادث , Comments Disabled

كشف قطاع الأمن العام بقيادة اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية عن مفاجأة في واقعة مقتل «نجلاء» داخل مول شهير في كفر الدوار بالبحيرة.

وكشفت التحريات أن صديقة المجني عليها دبرت لقتلها بمعاونة شابين من أجل سرقة هاتفها ومبلغ مالي، وأن المتهمين نجحوا في دخول عيادة طبيب العيون الذي كانت تعمل فيها «نجلاء» المجني عليها، وخنقوها وسددوا لها عدة طعنات قاتلة أودت بحياتها قبل أن يفروا هاربين من مسرح الجريمة وقبل أن يتمكن أحد من الإمساك بهم.

وأفادت مصادر أمنية إن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مباحث البحيرة تمكن من تحديد هوية المتهمين بعد ساعات من الجريمة بعد أن ساهم فيديو رصدته الكاميرات في كشف الجناة، ونجح فريق من الأمن العام فى تحديد مكان اختباء المتهمين وألقي القبض عليهم وبمواجهتهم اعترفوا بتفاصيل الجريمة المروعة التي تسببت في إحداث موجة غضب على منصات التواصل الاجتماعي.

كانت محافظة البحيرة ومدينة كفر الدوار اهتزت لمقتل الفتاة نجلاء نعمة الله سعيد وأكد شهود العيان أن «نجلاء»، توفيت أثناء عملها كسكرتيرة في عيادة طبيب أسنان داخل المول، عندما دخل عليها لص حاول سرقة هاتفها المحمول، إلا أنها قاومته، فرطم رأسها بقوة في الحائط ثم خنقها بالإيشارب الذي ترتديه، وفر هاربا، ليعثر على جثتها العاملون في المول ويبلغوا قوات الشرطة التي تكثف من جهودها للقبض على الجناة.

وأكد التقرير الطبي المبدئي وجود تهتك في الرأس وكدمات متفرقة في الجسم، وآثار خنق بالرقبة، وأمرت النيابة العامة بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وعمل تقرير الصفة التشريحية وبيان أسباب الوفاة وصرحت بالدفن بعد ذلك.

وأكدت أسرة الفتاة أن جثمانها سيتم نقله من منزلها بقرية «القرنشاوي» بمركز كفر الدوار لدفنها بمقابر الأسرة بقرية «الدلاشي»، عقب الانتهاء من تصريح الدفن.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS