أحمد موسى يعلق على شهادة محمد حسان: يا ريته كان اعتذر

أخبار الترند , Comments Disabled

قال الإعلامي “أحمد موسي” إنه كان يتمني أن يعتذر الشيخ محمد حسان عن الدماء التي سالت بسبب سوء فهم أفكارهم من قبل الإرهابيين.

 

وتابع “موسي” خلال تقديمه برنامج “علي مسئوليتي” والمذاع عبر قناة ” صدي البلد” الشيخ حسان قال انه من الممكن أن يساء فهم الداعية من قبل العناصر المتطرفة.

 

موضحا:” كان فين الكلام ده عام 2013 و2014 الكلام ده كان هيضيع مصر من خلال العناصر التي فهمته بشكل خاطئ.

 

وأضاف “موسي”الشيخ حسان كان مؤيدا لجماعة الإخوان وكان يلتقي كثيرا بالمعزول محمد مرسي، مردفا:”كنت أتمني أن يعتذر ويندم علي الدماء التي سالت من خلال هذه العناصر المتطرفة.

 

وتابع:” الشيخ حسان أكد أن جماعة الإخوان الإرهابية كان يبحثون عن السلطة ولكنهم فشلوا في الحكم، لافتا إلي أنه أعترف اليوم أن الإرهابي سيد قطب هو اساس أفكار الإرهابيين.

 

وأوضح موسي:” جماعة الإخوان الإرهابية لم تكن مسالمة في أي مرحلة من تأسيسها وإرتكبت إغتيالات”.

وظهر اليوم الشيخ محمد حسان بمجمع محاكم طرة، في الدائرة الخامسة إرهاب، خلال جلسة محاكمة المجموعة الإرهابية المعروفة إعلاميا بـ خلية «داعش إمبابة»، متكأ على أخيه وتظهر عليه علامات الشيخوخة وكبر السن، حتى أن القاضي أمر له بكرسي نظرا لظروفه الصحية وزجاجة مياه قبل الاستماع لشهادته في القضية.

وتم استدعاء الشيخ والداعية محمد حسان من قبل المحكمة للاستماع لشهادته في قضية «داعش إمبابة» بناء على طلب دفاع المتهمين الذين طلبوا دفاعه.


بحث

ADS

تابعنا

ADS