بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري

رياضة , Comments Disabled

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فريق الاتحاد السكندرى في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على إستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 29 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

يدخل المدير الفني للزمالك كارتيرون، وهو يأمل في الفوز على زعيم الثغر للعودة إلى القمة مرة أخرى للمنافسة على لقب الدوري مع منافسه التقليدي النادي الأهلي بعد أن تساوي الفريقان في عدد النقاط برصيد  64 نقطة وبفارق الأهداف والمواجهات المباشرة لصالح المارد الأحمر .

في المقابل يدخل فريق الاتحاد السكندرى بقيادة المدرب حسام حسن اللقاء وعينه على تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط لإثبات الذات واللعب على المركز الرابع والمربع الذهبي بجدول المسابقة.

 

– ترتيب الدوري المصري

 

يحتل فريق الزمالك المركز الثاني برصيد 64 نقطة وبفارق الأهداف والمواجهات المباشرة لصالح المارد الأحمر بقمة المسابقة حققها الأبيض من 19 فوزا، وتعادل في 7 مباريات وخسر في مواجهتين ولعب 28 مباراة، أما الاتحاد فيأتي في المركز السادس برصيد 41 نقطة حققها من 11 فوزا و8 تعادلات وخسر في 9 مواجهات ولعب 28 مباراة.

 

تذاع مواجهة الزمالك والاتحاد السكندري، عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت بصوت المعلق حاتم بطيشة، كما توفر يواية الأهرام متابعة مستمرة للمباراة.

 

وفيما يلي بث مباشر.. لمشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري

https://youtu.be/4w65msi_kWI


بحث

ADS

تابعنا

ADS