اعترافات صدمة لطالب قتل خفير مدرسة في سوهاج: «شربت معاه الشاي وقتلته»

السلايدر, حوادث , Comments Disabled

اعترافات صادمة أدلى بها طالب في سوهاج قتل خفيرا لإحدى المدارس لسرقتها.

وقال المتهم في اعترافاته: «محمد بركات.. راجل طيب وغلبان، وظروفه على قده، قلت له هجيب لك أكل، رحت جبت علبة كشرى، وحطيت له فيها سم فران».. بهدوء، وبثبات، روى طالب يدعى «أ.ج» 19 سنة، تفاصيل مروعة حول قيامه، بقتل خفير مدرسة خاصة في منطقة البلينا بسوهاج؛ لسرقة ما يقرب من مليون جنيه من داخل المدرسة.

يقول الطالب إنه ظل أيام وليال يراقب المدرسة؛ للاستيلاء على الأموال التي جمعتها الإدارة كمصاريف من أولياء أمور الطلاب، وحاول مرات عديدة تجربة السرقة لكنه كان دائما ما يفشل، بسبب وجود كاميرات وخفير، يحرس المدرسة؛ وفقًا لما ذكرته تحريات قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية للقطاع.

وعقد المتهم العزم على التخلص من الخفير لتسهيل مهمته في سرقة المدرسة؛ لذا قرر الذهاب إليه: «هو يعرفنى كويس وعارف أهلي لأنهم شغالين فى المدرسة.. عزمني على شاي.. وكان جعان وبيغمس عيش حاف فى الشاى».

وأشار المتهم إلى أنه عرض عليه شراء الكشرى فوافق: «رحت جبت علبتين واشتريت سم فران، وفرغته فى العلبة بتاعته»، لافتًا إلى أنه بعد دقائق أصيب بحالة إعياء شديدة، ثم سقط على الأرض يلفظ أنفاسه «وسبته يموت».

وتابع المتهم في اعترافاته أنه دخل المدرسة وقام بسرقة خزينة حديدية بداخلها 650 ألف جنيه و300 ألف جنيه من داخل درج خاصين بكاميرات المراقبة، و2 كيسة كمبيوتر.

تم إحالة المتهم للنيابة، أمس الأربعاء، التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.


بحث

ADS

تابعنا

ADS