بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

رياضة , Comments Disabled

تقدم كايرو بريس بث مباشر لمباراة ليفربول وبيرنلي، المقرر إقامتها اليوم السبت، على ملعب «أنفيلد»، في إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، في الموسم الحالي «2021-2022».

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا، عبر شاشة قناتي beIN Sports 1 HD Premium وbeIN Sports 4K، بتعليق العماني عامر الخوذيري.

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

ويمكنكم متابعة بث مباشر لمباراة ليفربول وبيرنلي عبر البث التالي:

مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم لايف

ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد ثلاث نقاط، بعد فوزه في الجولة الأولى على حساب نورويتش سيتي بثلاثية نظيفة، بفضل تألق النجم المصري محمد صلاح، الذي صنع هدفين لزملائه ديوجو جوتا وروبرتو فيرمينو، ثم سجل الهدف الثالث.

وعلى الجانب الآخر يحتل فريق بيرنلي المركز الثاني عشر، بعد خسارته في الجولة الأولى، على يد برايتون، بهدفين مقابل هدف، بعدما سجل جيمس تاركوفسكي هدف التقدم، قبل أن يفاجئ الضيوف أصحاب الأرض بثنائية في آخر 20 دقيقة، عن طريق نيال موباي وأليكسيس ماك اليستير.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد بيرنلي

ومن المقرر أن يقوم محمد صلاح التشكيل المتوقع لليفربول ضد بيرنلي،  والذي جاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون.

الدفاع: ألكسندر أرنولد – ماتيب – فان دايك – تسيميكاس.

الوسط: جيمس ميلنر – نابي كيتا – فابينيو.

الهجوم: محمد صلاح – ساديو ماني – ديوجو جوتا

التشكيل المتوقع لبيرنلي أمام ليفربول

من المتوقع أن يبدأ شون ديش، المدير الفني لبيرنلي، اللقاء بتشكيل مكون من: نيك بوب، تشارلي تايلور، بن ميي، جايمس تاركوفسكي، ماتيو لوتون، دوايت ماكنيل، أشلي وستوود، جاك كورك، يوهان بيرج جودموندسون، كريس وود، وجاي رودريجيز.

وشهدت محركات البحث خلال الساعات الماضية بيحث الجماهير على مباراة ليفربول الذي يضم بين صفوفه محمد صلاح وكانت أبرز محركات البحث كالتالي: (مواعيد مباريات محمد صلاح القادمة، موعد مباراة محمد صلاح القادمة مع ليفربول، موعد مباراة محمد صلاح القادمة، مباراة محمد صلاح اليوم مباشر، مباراة محمد صلاح اليوم، مباراة محمد صلاح، مباراة محمد صلاح القادمة، موعد مباراة ليفربول اليوم، موعد مباراة ليفربول القادمة، موعد مباراة ليفربول بتوقيت مصر، مباراة ليفربول ضد بيرنلي مباشر، مباراة ليفربول ضد بيرنلي بث مباشر، بث مباشر مباراة ليفربول وبيرنلي ، مباراة ليفربول مع بيرنلي مباشر، بث مباشر مباراة ليفربول بيرنلي، مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي مباشرة، مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر كورة ستار، مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم بث مباشر bein sport، مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر الدوري الانجليزي).


بحث

ADS

تابعنا

ADS