شروط وظائف الكهرباء الجديدة 2021 والتخصصات المطلوبة

أخبار مصر , Comments Disabled

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة شروط شغل عدد من الوظائف التخصصية الفنية الخالية في مجالات الهندسة “كهرباء قوى واتصالات” والدبلومات الفنية “صنايع نظام 3 و5 سنوات ” وفنيين من خريجي معهد المساحة للتعيين بالشركة المصرية لنقل الكهرباء وفقا للإعلان رقم 3 لسنة 2021.

 

أما عن الشروط المطلوبة لشغل هذه الوظائف فإن الوزارة كشفت الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للوظائف وفقا للإعلان رقم 3 لسنة 2021 بالشركة المصرية لنقل الكهرباء وهي كالتالي:

 

– أن يكون المتقدم حاصلا على بكالوريوس الهندسة في التخصصات المشار اليها مقيدا بنقابة المهندسين بتقدير عام لا يقل عن جيد جدا حديث التخرج دفعات”2017 و 2018 و 2019 و 2020″

 

– استثناء شرط سنة التخرج مهندسي الأعمال المدنية وكذلك فني مساحة “دبلوم معهد فني مساحة” من أحد المعاهد المصرية المطلوب لهم خبرة 5 سنوات علي الاقل.

 

– المتقدمين لوظيفة فني كهرباء يكون حاصلا علي دبلوم ثانوي صناعى نظام 3 سنوات أو نظام 5 سنوات تخصص كهرباء “شعبة تركيبات ومعدات كهربائية” بنسبة نجاح لا تقل عن 80% من دفعات “2017 و 2018 و 2019 و 2020”.

 

– يفضل الذكور للعمل بالتشغيل بنظام الورادي لمهندسي كهرباء قوي ومهندسي كهرباء اتصالات وكذلك فني كهرباء، وأيضا للعمل بوظيفة مهندس أعمال مدنية وفني مساحة لطبيعة العمل بالمناطق الصحراوية.

 

– ألا يزيد السن عند التقدم على 28 سنة لمهندسي كهرباء قوي ومهندس كهرباء اتصالات و25 سنة لفني الكهرباء وألا يزيد سن مهندسي الأعمال المدنية على 32 سنة، كما 5 سنوات علي الأقل لفني المساحة.

 

– إجادة اللغة الانجليزية قراءة وكتابة.

 

– إجادة استخدام الحاسب الآلي.

 

– أن يكون مصري الجنسية.

 

– تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها.

– أن يكون المتقدمين من المقيمين بالمحافظات الموضحة لاحقا من واقع بطاقة الرقم القومي “سارية 3 أشهر قبل تاريخ الإعلان” ولا يجوز التقدم لأكثر من وظيفة واردة بالإعلان.

 

– اجتياز الاختبارات المطلوبة.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS