كيف سقطت شبكة تبادل الزوجات بالأقصر..  تفاصيل مثيرة

حوادث , Comments Disabled

أثارت قضية تبادل الزوجات في محافظة الأقصر، الكثير من الجدل في الشارع المصري التي دارت تفاصيلها بمركز البياضية التابع لمحافظة الأقصر.

وقامت وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية البحث والتحري وعرض قضية تبادل الزوجات التي تحصل للمرة الأولى في مصر.

وقالت قناة صدى البلد إن بطل هذه الواقعة التي وصفتها بـ “المخزية” زوج يدعى “ع. ع. م” يقيم بمركز البياضية بمحافظة الأقصر حيث يقوم بأعمال منافية للآداب، واتخذ من مواقع التواصل الاجتماعي سبيًلا وطريقًا للترويج وعرض زوجته للماسة البغاء ومبادلتها مع آخرين فيما يسمى “تبادل الزوجات”.

وتوصلت مباحث الإنترنت إلى ظهور عدة تغريدات على تويتر يدعو فيه الزوج إلى ممارسة الجنس مع زوجته وتسهيل عمليات تبادل الأزواج، وبتكثيف التحريات والإجراءات المقننة من قِبل رجال مباحث الآداب بالأقصر بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي ومباحث الإنترنت بمديرية أمن الأقصر نجحوا في إلقاء القبض على المتهم وزوجته.

ويروي أهالي منطقة البياضية في الأقصر تفاصيل مثيرة في الواقعة، وأكدوا أن الزوج “ع” يبلغ من العمر 45 عاما عاش في الإسكندرية لعدة سنوات ، أما زوجته تدعى “س” من منطقة البغدادي بالبياضية.

وأضاف الأهالي:” عملية إلقاء القبض على العاطل وزوجته، في قضية تبادل الأزواج وقعت على مسامع عائلتهما كالصاعقة.

وكانت نيابة مركز الأقصر، أجرت التحقيق مع المتهم وزوجته، بعد القبض عليهما، واعترفا الأثنين بارتكاب الجريمة واستعمال موقع “تويتر” للترويج للأعمال المنافية للآداب، وأمرت بحبسهما 15 يومًا على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد، مطالبة بتكثيف التحريات حول الواقعة.

وتواصل ضباط مباحث مديرية أمن الأقصر إلى تسجيلات صوتية وصور وفيديوهات جنسية لهما تحت مسمى تبادل الأزواج، وأرسلت الأحراز إلى النيابة العامة.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS