هنا الزاهد تتجاهل مرض شقيق زوجها أحمد فهمي.. وتوجه تهنئة لساندي بعد “رسالة منك”

السلايدر, فن , Comments Disabled

هنأت الفنانة هنا الزاهد، المطربة ساندي، بعد طرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة «رسالة منك»، خلال الساعات الماضية، حيث كتبت لها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، قائلة «مبروك»، وردت عليها ساندي بقولها «بحبك»، وذلك بعد شهور من الخلافات بينهما.

تأتي تهنئة هنا الزاهد للفنانة ساندي، بعد مرور وقت من سوء التفاهم الذي اندلع بينهما، على خلفية تصريحات ساندي في لقاء تليفزيوني، بأنها غاضبة من عدم تهنئة «هنا» لها بعد طرح ألبومها الجديد، بالرغم من أنها قدمتها معها في فيلم سينمائي جمعهما سويًا وهو فيلم «خطة جيمي» عام 2014.

تصريحات ساندي أغضبت هنا الزاهد التي ردت بدورها عبر حسابها بموقع التغريدات القصيرة «تويتر» وقولها: «الأستاذ الكبير محمد صبحي هو أول من أدخلنّي عالم التمثيل سنة 2009، مش حد تاني، وكان شرف ليا وشكرًا».

وكانت هنا الزاهد عملت في صغرها مع الفنان محمد صبحي من خلال مسلسل «ونيس وأحفاده»، حيث جسدت شخصية «هايدي» ابنة الفنانة وفاء صادق التي لعبت شخصية ميس شقيقة مايسة.

وعادت ساندي، لتؤكد أنها لم تكن تعلم بمشاركة هنا الزاهد للفنان محمد صبحي في عمل فني، وفي كل الأحوال كانت ترى أن «وشها حلو عليها» بعد اختيارها من قِبل تامر حسني للعمل معه بعد مشاهدتها في فيلم «خطة جيمي».

وبعد مرور عام، بادرت ساندي بالتصالح مع هنا الزاهد، بعد تهنئتها في شهر يناير الماضي بعيد ميلادها، وأعادت «هنا» نشر تهنئة ساندي لها عبر حسابها بـ«إنستجرام».

يذكر ان كريم فهمي شقيق الفنان أحمد فهمي زوج الفنانة هنا الزاهد تعرض لطارئ صحي أمس الجمعة وأسعف إلى المستشفى بعد إصابته بجلطتين في الرئة.


بحث

ADS

تابعنا

ADS