حقيقة رحيل علي معلول للدحيل القطري

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

يعد على معلول أحد الدعائم الأساسية فى قوام النادى الأهلى طيلة السنوات الأخيرة، ما يجعل رحيله عن القلعة الحمراء بمثابة ضربة قوية لكتيبة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى.

خاض علي معلول مع الأهلى 166 لقاء، سجل 27 هدفا وصنع 50 آخرين، وحصد مع الفريق الأحمر لقب الدورى المصرى 4 مرات، والسوبر المصرى مرتين، وكأس مصر مرتين والسوبر الأفريقى مرة، بجانب التتويج بدورى أبطال أفريقيا مرتين وبرونزية كأس العالم للأندية.

وتقدم نادى الدحيل القطرى بعرض خيالي وصل إلى 2.5 مليون دولار لضمه بداية من الموسم الجديد فى ظل انتهاء عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم المقبل.

ومن جانبه عرض الأهلى على معلول الحصول على مليون ونصف المليون دولار سنويا، وهو الرقم الذى يعد استثنائيا ولم يحصل لاعب عليه فى تاريخ الأهلى.

ليس هناك خلاف بين الأهلى وعلى معلول، وتمديد تعاقده مسألة وقت ليس أكثر من ذلك، اللاعب يريد البقاء مع الأهلى والاعتزال بين جدرانه، وكذلك يستشير زملاءه فى القلعة الحمراء حول مشروع استثمارى يقيمه بالقاهرة بعد اعتزال الساحرة المستديرة لرغبته فى البقاء بمصر وترحيب زوجته ونجله بالبقاء هنا بعد تعودهم على الأجواء بالمحروسة فضلا عن الشعبية الجارفة التى يحظى بها اللاعب فى أى مكان يذهب له.

وبالرغم من أن عرض الدحيل القطرى أكبر من عرض الأهلى ماليا، إلا أن الاستمرار فى الأهلى هو رغبة على معلول الأولى فى ظل ارتباطه الكبير بالنادى ولرغبته فى ختام مسيرته داخله ومن ثم العمل داخله بعد الاعتزال.

وكشف مصدر فى القلعة الحمراء أن الأهلى سيُعلن تجديد عقد على معلول خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة أن الفريق ليس لديه ارتباطات خلال المرحلة المقبلة بعد الانتهاء من مباراة إنبى فى دور الـ16 لكأس مصر.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS