بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأحد 3-10-2021 في الدوري الإنجليزي الممتاز

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي الأحد 3/10/2021 في الدوري الإنجليزي الممتاز .. حيث تشهد أرضية ملعب أنفيلد رود واحدة من كلاسيكيات كرة القدم الإنجليزية في مساء يوم الأحد الموافق 3 أكتوبر 2021، وذلك حينما يصطدم فريق ليفربول مع ضيفه العملاق فريق مانشستر سيتي حامل اللقب في الموسم الماضي.

يدخل فريق ليفربول مباراته أمام ضيفه فريق مانشستر سيتي، وهو يتواجد في الوقت الراهن في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث نجح فريق ليفربول في حصد 14 نقطة في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما خاض ست جولات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويستعد فريق ليفربول لخوض أربع مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة، حيث يواجه في المباراة الأولى مضيفه فريق واتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي المباراة الثانية سوف يواجه مضيفه فريق أتلتيكو مدريد الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه مضيفه فريق مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي المباراة الرابعة سوف يواجه مضيفه فريق بريستون في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر، وسوف يدخل فريق مانشستر سيتي مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق ليفربول، وهو يتواجد في الوقت الراهن في المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث نجح فريق مانشستر سيتي في حصد 13 نقطة في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما خاض ست جولات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويستعد فريق مانشستر سيتي لخوض أربع مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة، حيث يواجه في المباراة الأولى ضيفه فريق بيرنلي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي المباراة الثانية سوف يواجه مضيفه فريق كلوب بروج البلجيكي في بطولة دوري أبطال أوروبا، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه مضيفه فريق برايتون أند هوف ألبيون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي المباراة الرابعة سوف يواجه مضيفه فريق وست هام يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

التشكيل المتوقع للفريقين

ليفربول

 

حراسة المرمى: أليسون.

 

الدفاع: ميلنر – فان دايك – ماتيب – روبرتسون.

 

الوسط: فابينيو – جونز – هندرسون.

 

الهجوم: ماني – جوتا – صلاح.

 

مانشستر سيتي

 

حراسة المرمى: إيدرسون.

 

الدفاع: ووكر – دياز – لابورت – كانسيلو.

 

الوسط: سيلفا – رودري – فودين.

 

الهجوم: جيسوس – دي بروين – جريليش.

 

وقال كلوب،  في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: “ليست هناك أنباء عنهما، وهذا يعني أنهما يبليان البلاء الحسن.. لكن لا يوجد ما يكفي من الوقت لعودتهما أمام السيتي.. أتوقع أن يعودا للملاعب بعد التوقف الدولي”.

 

وأضاف: “نملك فريقًا جيدًا، وبالتالي توجد لدينا حلول، وسنستغلها”.

 

ترتيب ليفربول

يذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 14 نقطة، بينما يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني، برصيد 13 نقطة.

 

وفي الوقت الذي حقق فيه ليفربول الانتصار في دوري الأبطال، بنتيجة كاسحة على حساب مضيفه بورتو البرتغالي (5-1)، سقط مانشستر سيتي أمام باريس سان جيرمان في فرنسا، بهدفين دون رد.


بحث

ADS

تابعنا

ADS