موعد مباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره الليبي، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

موعد مباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم  موعد إقامة مباراة مصر وليبيا ضمن الجولة الثالثة للمجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم في التاسعة مساء يوم 8 أكتوبر المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا؟

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، حصولها على حقوق إذاعة مباريات المنتخب المصري، على أرضه وخارجها في التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال المقبل.

موعد مباراة العودة بين مصر وليبيا

وحدد الفيفا إقامة مباراة العودة بين المنتخبين ضمن الجولة الرابعة في بنغازي في التاسعة مساء الثامنة  بتوقيت ليبيا يوم 11 أكتوبر المقبل.

مباراة مصر وليبيا

منتخب ليبيا تصدر المجموعة السادسة المتواجد بها المنتخب المصري الأول، بعدما حقق فوزا غاليا وهاما على نظيره الأنجولي خلال اللقاء الذي جمعهما مساء الثلاثاء 7- 9 -2021 ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

ليبيا تتصدر برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين، ومنتخب مصر في الوصافة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، الأول أمام أنجولا بهدف دون رد، والثاني بتعادل إيجابي 1/1 أمام الجابون التي أنهت مشوار حسام البدري مع المنتخب الوطني الأول، وجعلت أحمد مجاهد يقرر إقالته مع جهازه بالكامل سواء الإداري أو الفني. وجاء المنتخب الجابوني في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، أما المنتخب الأنجولي فجاء متذيلا المجموعة السادسة بدون رصيد.

قائمة منتخب مصر

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني بقيادة كارلوس كيروش أعلن قائمة أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى معسكر المنتخب لمباراتي ليبيا وضمت 24 لاعبًا هم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي.

الدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتحي، أحمد حجازي وباهر المحمدي، محمود حمدي “الونش” وياسر إبراهيم، أحمد أبو الفتح وأيمن أشرف.

الوسط: محمد النني وعمرو السولية، طارق حامد وحمدي فتحي.

الوسط المهاجم: أحمد سيد “زيزو” ومحمد صلاح، عبد الله السعيد وابراهيم عادل، رمضان صبحي وعمر مرموش.

الهجوم: أحمد حسن “كوكا” ومصطفى محمد

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS