بث مباشر .. مشاهدة مباراة إيطاليا وإسبانيا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية 2021

رياضة , Comments Disabled

مشاهدة مباراة ايطاليا واسبانيا بث مباشر.. قمة من العيار الثقيل في نصف نهائي دوريا الأمم الأوروبية 2021، وذلك في لقاء شرس يدخل به الماتادور الأسباني ولديه هدف وحيد، وهو الانتقام للخسارة علي يد الإيطاليين في نصف نهائي يورو 2020، والذي انتهي برباعية مقابل هدفين من ركلات الترجيح بالنهاية، وهذا ما يجعل لقاء الليلة شرس للغاية.

ويدخل منتخب إسبانيا المباراة وسط غياب داني كارفاخال وماركوس يورينتي على الجانب الأيمن وجوردي ألبا وخوسيه لويس جايا على الجانب الأيسر وقلب الدفاع سيرجيو راموس، المصاب ، ولاعب الوسط راؤول ألبيول، الذي تعرض للإصابة مؤخرا. جدير بالذكر أنه قد عاند الحظ المنتخب الإسباني بعد وصوله إلى نصف النهائي، ، حيث سيخوض مباراة إيطاليا بأسماء مختلفة بسبب إصابة العديد من اللاعبين المهمين.

مشاهدة مباراة ايطاليا بث مباشر اسبانيا الآن. نجح المنتخب الإيطالى فى التأهل للدور نصف النهائى بعد تصدره المجموعة الأولى، برصيد 12 نقطة، فيما صعد منتخب إسبانيا، بتصدره المجموعة الرابعة، برصيد 11 نقطة. ويأمل منتخب إسبانيا بقيادة لويس أنريكى الثأر من نظيره منتخب إيطاليا، الذي أطاح بهم من نصف نهائي يورو 2020، وذلك رغم كثرة الغيابات التي ضربت صفوف الفريق قبل هذه المواجهة المرتقبة.


بحث

ADS

تابعنا

ADS