أخبار الترندالسلايدرفن

فيديو يثير الجدل.. ماذا فعل محمد رمضان مع المضيفتين في الطائرة؟

أثار الفنان محمد رمضان جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشر، الثلاثاء، فيديو عبر حسابه الرسمي على تطبيق “إنستجرام”، يرقص فيه مع مضيفتي طائرته الخاصة، التي أقلته إلى مدينة “الجونة” بمصر لحضور مهرجانها الفني.

 

وما زاد الانتقاد حدة هو ظهور المضيفتان تتمايلان بوصلة رقص مع رمضان على موسيقي أغنيته “يا حبيبي”، وكانتا قريبتان منه، وأمسك بيد أحدهما وتبادلا حركات الرقص سويًا.

وكتب رمضان علي الفيديو الراقص له وللمضيفات، “المضيفة الفرفوشة رزق”، وقبل نشر الفيديو، شارك الفنّان المثير للجدل، متابعيه صوراً له، عاري الصدر مرتدي قلادةٍ ذهبية، ويتناول الطعام على متن الطائرة.

ويستعد رمضان لتقديم أغنية خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة التي ستنطلق يوم 14 أكتوبر وتنتهي 22 من نفس الشهر، ومن المنتظر أن يقدم محمد رمضان أغنية جديدة سجلها للحفل خصيصا، وانتهي من تسجيلها منذ أسابيع قليلة.

 

وأعلن مهرجان الجونة، عن حضور عدد من نجوم الفن، أبرزهم يسرا عضو اللجنة الاستشارية وليلي علوي وسمية الخشاب وإلهام شاهين وهالة صدقي وطارق لطفي ومني زكي ونيللي كريم وأنوشكا وبسمة ولبلبة وروجينا وأشرف عبد الباقي وريهام عبد الغفور ونجلاء بدر وسوسن بدر وأحمد داش وأحمد داوود ومايا دياب والمخرجة إيناس الدغيدي وأمير المصري.

 


زر الذهاب إلى الأعلى