السلايدرفن

رانيا يوسف وريا أبي راشد الأبرز| قائمة فنانات مهرجان الجونة 2021.. وتصريح مثير من آل ساويرس بعد الحريق

ساعات قليلة وتنطلق الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، المقرر انطلاقه مساء غد الخميس في تمام الساعة السابعة مساء، وينتظر الجمهور معرفة قائمة فنانات مهرجان الجونة 2021، ومن منهن ستتمكن من خطف الأنظار خلال نسخة هذا العام.

وستكون قائمة فنانات مهرجان الجونة 2021 خلال هذه الدورة مميزة، وتشمل الكثير من النجمات، خاصة المعتادات على خطف أضواء الكاميرات وتصدر عناوين الأخبار عقب ظهورهن على السجادة الحمراء للمهرجان في دوراته السابقة، وعلى رأسهن الفنانة رانيا يوسف .

 

وبجانب رانيا يوسف يحضر عدد آخر من الفنانات المهرجان، حسب بيان صادر عن إدارة المهرجان، من بينهن يسرا وليلي علوى وسمية الخشاب ومنى زكى ونيللي كريم وهالة صدقي وأنوشكا وبسمة ولبلبة وروجينا وريهام عبد الغفور ونجلاء بدر.

 

ولم تنته القائمة عند هذا الحد، ولكن تحضر أيضا سوسن بدر ومايا دياب وإيناس الدغيدي وداليا البحيري ومريم الخشت وتارا عماد وثراء جبيل وأمينة خليل ويسرا اللوزي وهدى الأتربي وناهد السباعي وبسنت شوقي وعلا رشدي وهنا شيحا ومايان السيد ونور وريا أبي راشد ونسرين طافش.

 

واندلع حريق ضخم، صباح اليوم، في أجزاء من القاعة الرئيسية المقرر أن يتم إقامة حفل الافتتاح بها، ولكن تمت السيطرة عليه من قوات الحماية المدنية ووقع إصابات بلغت 14 فردا، ونقلوا إلى المستشفى لإسعافهم بعد  إصابتهم بحالات اختناق، وأكد المهندس سميح ساويرس في تصريحات صحفية أنه سيتم إقامة حفل الافتتاح فى نفس الموعد والمكان.

 


زر الذهاب إلى الأعلى