كايرو طاقة

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2021 للعاملين بالكهرباء.. وتحذير جديد من «المالية» للموظفين

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2021.. سؤال يطرحه عدد كبير من الموظفين العاملين في القطاعات الحكومية المختلفة مع بداية النصف الثاني من كل شهر.. وتقدم «المصري اليوم» خدماتها للقراء وتنشر مواعيد صرف مرتبات أكتوبر للعاملين والتي تختلف حسب كل وظيفة

مواعيد صرف مرتبات العاملين لـ شهر أكتوبر 2021

كشفت وزارة المالية أن صرف مرتبات الموظفين في الوزارات والهيئات الحكومية المختلفة سيتم على 4 أيام خلال النصف الثاني من الشهر أكتوبر الحالي بهدف المحافظة على حياة الموظفين من تجمعهم أمام ماكينات الصراف الآلي أثناء صرف المرتب، وذلك ضمن الخطة التي وضعتها الحكومة للتصدي لفيروس كورونا.

موعد صرف مرتبات الموظفين لـ شهر أكتوبر 2021

تقرر أن يكون يوم الاحد 21 سبتمبر اليوم الأول لصرف مرتبات العاملين في الدولة، على أن تم صرف مرتبات شهر أكتوبر بداية من الاحد الموافق 24 أكتوبر، للهيئات والوزارات الاتية:

– الوزارات يتم اليوم صرف مرتبات الموظفين في الوزارات الصحة والداخلية والاتصالات والقوى العاملة والتموين والتضامن الاجتماعي والنقل والإنتاج الحربي والهجرة وشؤون مجلس النواب وشؤون المصريين بالخارج وقطاع الأعمال العام والثقافة والأوقاف والآثار والإسكان والطيران المدني والتجارة والصناعة والبيئة والبترول والسياحة.

– الهيئات ،يتم صرف يوم الأحد أيضا مرتبات موظفي المجلس الأعلى للصحافة والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطن، والمجلس القومي لحقوق الإنسان والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي والجهاز المركزي للمحاسبات ومجلس النواب.

موعد صرف مرتبات العاملين بالكهرباء

وتقرر صرف مرتبات العاملين في الكهرباء يوم الاثنين الموافق 25 أكتوبر 2021 بجانب عدد من الجهات الأخرى منها وزارات التعليم العالي والتنمية المحلية والعدل والاستثمار والتعاون الدولي والتخطيط.



– الهيئات: يتم صرف مرتبات الموظفين يوم الاثنين في الجهات: النيابة العامة وهيئة النيابة الإدارية ومجلس الدولة وهيئة قضايا الدولة وهيئة الرقابة الإدارية وهيئة للرقابة المالية والمحكمة المحكمة الدستورية العليا واللجنة العليا للانتخابات ودار الإفتاء المصرية والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ومعهد الخدمات المالية.

صرف مرتبات العاملين في الدولة يوم الثلاثاء 26 أكتوبر

تقرر صرف مرتبات العاملين في شهر أكتوبر اليوم الثلاثاء في عدد من الوزارات والجهات المختلفة وهي:

– الوزارات: صرف مرتبات الموظفين في الدولة يوم الثلاثاء في وزارات التربية والتعليم والزراعة والموارد المائية واستصلاح الأراضي والرى والشباب والرياضة والخارجية والمالية.

– الجهات: يتم أيضا صرف مرتبات العاملين في الدولة يوم الثلاثاء في رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء والجهات التابعة للأزهر الشريف.

المالية تحذر الموظفين أثناء صرف المرتبات

حذرت وزارة المالية الموظفين من التزاحم على ماكينات الصراف الآلي أثناء عملية صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024، وقالت أن الرواتب متاحة في أي وقت اعتبارًا من الأحد 24 أكتوبر على ان يتم الصرف حسب كل وظيفة بالجدول المحدد لها للصرف.

 


زر الذهاب إلى الأعلى