بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد اليوم السبت 16-10-2021 بالدوري الإنجليزي

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

ينتظر عشاق ومحبو كرة القدم والنجم محمد صلاح وفريق ليفربول الإنجليزي  مبارة قوية اليوم.

ويلتقي ليفربول مع نظيره واتفورد اليوم السبت الموافق 16-10 -2021 ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي موسم 2021- 2022 «البريميرليج».

تشكيل ليفربول

أعلن يورجن كلوب مدرب ليفربول عن تشكيل الريدز للقاء واتفورد في الجولة 8 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وضم تشكيل ليفربول كلا من..

يليهر، أرنولد، ماتيب، فاندايك، روبيرتسون، ميلنر، هيندرسون، تشامبرلين، صلاح، فيرمينيو، ماني

أما تشكيل واتفورد فقد جاء كالتالي:

فوستر، ماسينا، ايكونج، كاثكارت، داني روز، كوشكا، سيسوكو، سار، فيمينيا، دينيس، هيرنانديز

ترتيب الفريقين بجدول الدوري

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني خلف مانشستر سيتي، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، جمعها من الفوز في أربع مباريات والتعادل في ثلاث ولم يخسر أي مباراة، وسجل لاعبوه 17 هدفا فى شباك المنافسين بينما اهتزت شباكه بستة أهداف.
أما فريق واتفورد فيحتل المركز الخامس عشر بعد الجولة السابعة برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة وخسارة أربع مواجهات، وسجل لاعبوه 7 أهداف في شباك المنافسين، بينما تلقت شباكه 10 أهداف.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد واتفورد بث مباشر الدوري الإنجليزي


ويلعب اللقاء المنتظر فى تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة والثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة والثالثة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويتمنى مدرب الريدز يورجن كلوب فى خطف الثلاث نقاط لاستعادة صدارة جدول الترتيب مرة أخرى والاستمرار في منافسة كبار الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح

وقال النجم الدولي المصري محمد صلاح هداف نادى ليفربول، إن تحقيق الفوز لفريه يمثل أولوية بالنسبة له، وهو ما يجعله يشعر بالفخر والفرح. وكان هناك الكثير من الجدل خلال الشهر الماضي حول وضع عقد صلاح، لا سيما وأن عقده الحالي مع ليفربول ينتهي في صيف 2023.

 

وقالت بعض التقارير المتداولة إلى أن حجر العثرة في المفاوضات يتمثل في الأجر الذي يطلبه محمد صلاح، مع مزاعم بمطالبة النجم المصرى، بزيادة راتبه الأسبوعي ليصل إلى 300 ألف إسترليني، ولعل سياسة ليفربول هي عدم منح عقود كبيرة للاعبين فوق سن الثلاثين، ويصل صلاح إلى هذا الحد في الصيف المقبل ، لكن بعض النقاد مثل جيمي كاراجر، يعتقدون أن النادي يجب أن يدفع للاعب ما يستحقه.

 

وبجانب ذلك، يركز مو صلاح على ضمان استمرار فريق المدرب يورجن كلوب، في الفوز والمنافسة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي ومانشستر سيتي، ويحتل ليفربول وصافة الترتيب برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة وحيدة خلف تشيلسي المتصدر، بعد مرور 7 جولات، علمًا بأنه الفريق الوحيد الذي حافظ على سجله خاليًا من الهزائم في البطولة هذا الموسم.

وفاز محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وفريق ليفربول بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج خلال شهر سبتمبر الماضي بحسب رابطة اللاعبين المحترفين.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS